الرئيسيةاخبار مصروغُلقت الأبواب.. الطلاب يؤدون أول امتحانات الثانوية العامة داخل اللجان

وغُلقت الأبواب.. الطلاب يؤدون أول امتحانات الثانوية العامة داخل اللجان

بدأ الآن طلاب الثانوية، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024، في المواد غير المضافة للمجموع، وتحديدًا في مادة التربية الدينية، التي يؤديها الطلاب في كافة أنحاء الجمهورية وسط إجراءات مشددة لمحاربة الغش.

وحرص رؤساء اللجان، على غلق أبواب اللجان في الموعد المحدد لها، وذلك بعد استقبال الطلاب وإنهاء إجراءات التفتيش الخاصة بمنع اصطحاب أي ممنوعات، لاسميا الأجهزة الإلكترونية التي من شأنها المساعدة في نشر الامتحانات على السوشيال ميديا، أو المساعدة على الغش الإلكتروني.

وصباح اليوم، بدأ طلاب الثانوية العامة 2024، التوافد على اللجان لأداء امتحاني الدين والتربية الوطنية، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان الدين في تمام الساعة الـ9 صباحًا داخل المدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان التربية الوطنية في تمام الساعة الـ11 صباحًا ويستمر حتى الساعة الـ12:30 ظهرًا، وفقًا للجدول المعلن والرسمي من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، اليوم الاثنين، بالمواد غير المضافة للمجموع في التربية الدينية والتربية الوطنية داخل اللجان بالمدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة، وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات