وفاة الفنان يوسف شعبان اثر اصابته بضيق تنفس بسبب فيروس كورونا

محتويات الموضوع

وفاة الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز ال 90 عام

وفاة الفنان يوسف شعبان، ببالغ الأسي قامت قنوات الاعلام المصرية، بالإعلان عن وفاة المحترم القدير الفنان يوسف الشريف، بمستشفى العجوزة بالعناية المركزة اثر إصابته بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 90عاماً، بعد معاناته الكبيرة مع المرض، حيث انه تم نقلة الي مستشفى المهندسين في بادئ زيادة تعبه، وعندما زادت حالته سوء تم تحويلة الي العناية المركزية، بمستشفى العجوزة و وافته المنية بداخلها.

الفنان يوسف شعبان
الفنان يوسف شعبان

موعد تشييع جثمان الفنان يوسف شعبان

قال عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم، عن خروج جثمان الفنان يوسف شعبان، من مستشفى العجوزة، ظهر غد الاثنين، ونوه الي ان نقابة المهن التمثيلية، تقوم الان بإنهاء اجراءات و رسوم خروج الجثمان من المستشفى،

كما قال في نصه، ان الجثمان سيتواجد ظهر غد لتشييع الجنازة من المستشفى، قبل أن يوارى الثرى مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر.

نعي الفنان الكبير يوسف شعبان

قام عضو مجلس المهن التمثيلية الفنان عزوز عادل، بنعي الفنان يوسف شعبان عبر صفحته علي موقع فيس بوك ،قائلاً: «البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان».

كما تقوم اسرة القائمين علي موقع بوابة الاقباط نيوز، بنعي الفقيد الراحل يوسف شعبان تغمدة الله بواسع رحمته.

اخر ظهور للفنان يوسف شعبان

يذكر أن أحدث ظهور للفنان يوسف شعبان كان بمداخلة هاتفية للإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس».

وقال حينها إن مسلسل «المال والبنون» من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الفن المصري، وإن محمد جلال عبدالقوى كان في قمة إبداعه بسيناريو وقصة رائعة، والمخرج مجدى أبوعميرة كان متمكنًا من كل مفردات العمل.

لمحة عن الفنان يوسف شعبان

هو ممثل مصري ولد في حي شبرا بالقاهرة، بتاريخ 16 يوليه عام 1930 ، قدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكذلك المسرحية لنحو 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين ابتداء من عام 1997 إلى عام 2003،من أبرز مشاركاته السينمائية (ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام)، كما قدم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها (الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون).

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More