وفد كنيسة الأنبا شنودة يشيد بوحدات التدريب المتنقلة بالبحر الأحمر – وطنى


استقبلت مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر ، في جو يسوده المحبة والود، وفد من كنيسة الأنبا شنودة برئاسة الأنبا إيلاريون أسقف إبراشية البحر الأحمر .

وتفقد وفد الكنيسة يرافقة سعيد عبد الراضي مدير المديرية، وحدة التدريب المتنقلة التابعة للمديرية والموجودة في المحافظة، والمنتجات التي تم تصنيعها على أيدي المتدربات من الملابس الجاهزة ، كما تم تفقد مكتب عمل الغردقة ، وتم الإطلاع على الأعمال التي يقوم بها المكتب وما يقدمه من خدمات جماهيرية .

وأشاد وفد الكنيسة ، بجهود الوزارة في تصنيع تلك وحدات التدريب المتنقلة ، واهتمامها بعملية التدريب المهني للشباب، وكذلك المستوى الرفيع للمتدربات، ودقة تصنيع المنتجات، والمهارة فى استخدام المعدات والآلات في الفترة البسيطة المعدة للتدريب وفق ما تحدده الوزارة في برنامجها التدريبي .

واستعرض مدير المديرية، مع وفد الكنيسة الأعمال التي تقوم بها المديرية في مجال التفتيش العمالي، والتفتيش على إجراءات السلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل، فضلاً عن الخدمات التي توفرها للمواطنين من أبناء المحافظة .

كما استعرض مدير المديرية الخدمات التي تقدمها المديرية للعمالة غير المنتظمة والصيادين من أبناء المحافظة، وأوجه الرعاية الإجتماعية والصحية المقدمة لتلك الفئات، حيث تقوم المديرية بصرف منحاً سنوياً لتلك الفئة على أربع دفعات تصل في مجملها إلى 2000 جنيه في المناسبات والأعياد .

التعليقات





المصدر: جريدة وطني

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More