أخبار مصر

وقوع حادثة في اتجاه المرج 

وقوع حادثة في اتجاه المرج

محتويات الموضوع

وقوع حادثة في اتجاه المرج أعلى الدائري مما نشب عن هذه الحادثة وقوع الكثير من القتلى والجرحي؛ لأن التصادم الذي حدث قد حدث بين سيارتين من النقل.

انتشار حالات الحوادث بشكل كبير؛ لعدم اهتمام السائقين بحالة السيارة قبل التحرك بها من مكانها، كما أن الكثير من السائقين يسيرون في طرق مخالفة، ويهملون في عملية السواقة.

وقوع حادثة في اتجاه المرج 

حادثة اتجاه المرج

أدت حادثة اتجاه المرج إلى وقوع القتلى والأشخاص المصابين بشكل كبير، وذلك أدى إلى توقف حركة المرور أعلى الدائري في اتجاه المرج؛ لذا تم إيقاف الحركة المرورية في هذا الوقت؛ لحين الانتهاء من عملية نقل المصابين والجرحى، وإعادة المرور مرة أخرى.

سيارات الإسعاف انتقلت على الفور لمكان الحادثة

تم الانتقال إلى مكان الحادثة بشكل سريع من قبل سيارات الإسعاف؛ لكي يتم اللحاق بالمصابين، وإرسالهم إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم بشكل سريع.

انتشار الكثير من الحوادث في الوقت الحالي، وذلك يعود للكثير من الأسباب من بينها الإهمال في عملية السواقة وعدم النظر للطريق بالشكل الصحيح، وبكل أسف ينتج عن هذه الحوادث الكثير من المخاطر والإصابات يذهب ضحيتها أفراد من المواطنين ليس لهم شأن، حيث نجد أن السواقة الخاطئة ينتج عنها إصابة الفرد وقد تؤدي إلى وفاته.

ضرورة الحفاظ على السواقة

يجب على كل سائق أن يهتم بطريقه، وأن يتأكد من صحة كل ما في سيارته؛ لكي لا يؤذي نفسه أو يؤذي غيره، فنجد أن حدوث الكثير من الحوادث يؤدي لإصابة الكثير من الأشخاص، كما يؤدي إلى تدمير السيارة، وشلل الحركة المرورية؛ لعدم قدرة السيارات الأخرى على السير أثناء الحادثة.

ولم تغفل سيارات الإسعاف أو تتوانى عن القيام بمهمتها الأساسية، وهي إنقاذ المواطنين، بل نجد أنه فور تلقيهم البلاغ بنشوب حادثة على الدائري طريق المرج تم إرسال سيارات الإسعاف التي قامت بدورها بنقل المواطنين بشكل سريع؛ للحفاظ على أرواحهم، واللحاق بهم لإعطائهم العلاج اللازم لحالته، وذلك يدل على دور الإسعاف الهام الذي لا يمكن إغفاله أو التقليل منه.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى