يوسف وفلويتير ومهرائيل .. 3 توائم ملائكة ودعوا الحياة في حريق كنيسة إمبابة

اخبار الاقباط
2 Min Read

في لحظة ويوم واحد ودع ثلاثة أطفال توائم الحياة، عقب وفاتهم في حادث حريق كنيسة الشهيد أبو سيفين، مما أسفر عن وفاة 41 مواطنًا وإصابة 12 آخرين.

والمتوفين هم كلِ من: يوسف، فلويتير، مهرائيل باسم آمير، 5 سنوات.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على كاميرات المراقبة المثبتة أعلى المنازل والمحال بمحيط كنيسة الشهيد أبوسيفين بمنطقة إمبابة عقب نشوب حريق ضخم بها صباح اليوم للوقوف على أسباب الحادث.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد نشوب حريق بكنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن النيران اشتعلت بالكنيسة، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين.

كما أمر النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق.

حريق كنيسة أبوسيفين

واندلع صباح اليوم الأحد، حريقًا في كنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 12 آخرين، وفق بيان الكنيسة.

وتقدّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيتٍ من بيوته التي يُعبد بها.

وقال في منشورٍ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، مضيفًا: وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري، للتعامل مع هذا الحادث وآثاره، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

وأجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، حيث قدّم تعازيه في ضحايا الحادث، وأكّد خلال الاتصال قيام جميع مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم.

المصدر: الدستور

Share this Article