أخبار الاقباطأخبار الكنيسةأخبار مصر

​الكويت.. منع دخول الأجانب إلى البلاد بسبب كورونا

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، اليوم الأحد، منع دخول الركاب غير الكويتيين للبلاد اعتبارا من اليوم وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وقالت الإدارة في بيان لها إنه يستثنى من ذلك الأطقم الطبية.


وفي وقت سابق، قالت وزارة الداخلية الكويتية إن جميع المقيمين في الكويت الذين سيخالفون الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، سيتم تطبيق القانون بصرامة إزائهم. 

وأضافت الوزارة، وفقًا لصحيفة “الأنباء” الكويتية: “من يخالف ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب فعلا يخالف أحكام القانون رقم ١٩٦٩/ وقرارات وتعليمات السلطات الصحية”.

وتابعت: “عقوبة عدم الالتزام بالتدابير التي تتخذها السلطات الصحية ستكون الحبس مدة لا تجاوز 6 أشهر وبغرامة لا تزيد على 10 آلاف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين”.

ودعت الوزارة إلى الالتزام بقرار منع جميع أنواع التجمعات بما فيها تجمعات الاحتفالات بالأعياد الوطنية وإقامة الحفلات بما فيها حفلات الأعراس وغيرها سواء أقيمت في مكان عام أو خاص بما فيها السكن الخاص والديوانيات الخاصة، ومنع إقامة الولائم وحفلات الاستقبال وغيرها، ومنع الاستقبالات أو التجمعات في الديوانيات العامة أو الخاصة.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



المصدر: موقع الحق والضلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى