الخميس , 24 مايو 2018

​«مكالمة القاهرة» أجبرت البدرى على الاستقالة

​«مكالمة القاهرة» أجبرت البدرى على الاستقالة

المدير الفنى فوجئ بالرسالة أثناء وصوله للفندق فاختلى بنفسه واتخذ القرار
كشفت الساعات الأخيرة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مدينة كمبالا الأوغندية عن مفاجأة من العيار الثقيل بان حسام البدرى المدير الفنى لم يكن يرغب فى التقدم باستقالته بدليل التصريحات التى أدلى بها عقب المباراة وتحدث فيها عن المستقبل، لكن أتت الرياح بما لا ترضى أحلام البدري.
وبعد مرور 90 دقيقة على انتهاء المباراة فوجئ الجميع باعلان البدرى الاعتذار عن عدم مواصلة المهمة وتم الإعلان عنها رسمياً عبر الموقع الرسمى للنادي، ما يشير بوضوح الى أن المدير الفنى لم يكن يضع فى حساباته الاستقالة ولو كان ذلك مطروحاً لتحدث عنه فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة أو حتى قبل وصوله الفندق ولكن الأمور كانت تسير الى تأجيل كل شيء حتى العودة للقاهرة ثم خوض مواجهة المصرى المقرر لها الأحد.
لكن الأحداث تطورت بشكل سريع، حيث اتلقى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مكالمة هاتفية من مسئولا كبيرا بالنادي، وطلب منه التحدث الى البدرى لتقديم اعتذار عن عدم الاستمرار ليكون الخروج بشكل يليق به كأحد أبناء النادي، وقالت المصادر ان إدارة الأهلى خاصة لجنة الكره اتخذت قرارها برحيل البدرى عقب تلك الخسارة وانتظرت القرار منه لكن لم يصدر فطلبت اللجنة من عبدالحفيظ إبلاغه بالتقدم باعتذار حتى يخرج بشكل يليق به وباسمه الكبير وللحفاظ على مسيرته المقبلة.
وبدأ الخطيب باعتباره مفوضا من المجلس فى قطاع الكرة بعقد العديد من الاجتماعات لترتيب البيت من الداخل عقب قبول اعتذار حسام البدرى المدير الفنى وتكليف أحمد أيوب بإدارة المباراة الاخيرة أمام المصرى المقرر لها الأحد فى ختام مواجهات مسابقة الدوري، وقالت مصادر مقربة من «بيبو» إن هناك العديد من السير الذاتية بدأت تصل للجنة الكرة لمدربين اجانب.
وبرغم حالة السرية التى تفرضها اللجنة وهى السمة السائدة والمعروفة لأعضائها بدءاً من رئيسها محمود الخطيب وخاصة علاء عبدالصادق،.
كما تظهر بعض السير الذاتية لمدربين آخرين منهم الهولندى تين كات الذى رحل بشكل رسمى عن الجزيرة الإماراتى قبل يومين فقط وهو يحظى بقبول خاص من محمود الخطيب رئيس النادى كونه مدربا هولنديا معروفا وقاد أندية كبيرة مثل اياكس بجانب تجربته الرائعة مع الجزيرة فى تحقيق المركز الرابع ببطولة العالم للاندية، وهناك مدربون اخرون مثل رامون دياز مدرب الهلال السعودى السابق .
ويسود اتجاه عام داخل لجنة الكرة بالإطاحة بكل اعضاء الجهاز الفنى والإدارى على أن يكون هناك دور لمحمد يوسف كمساعد للمدير الفنى الأجنبى الذى سيتم التعاقد معه بجانب الاستعانة بخالد مصطفى مدرب حراس المرمى الذى يقدم مستويات جيدة فى الفترة الأخيرة، وإن كان هناك بعض الاراء ترى أن أن طارق سليمان أدى ما عليه ولا داعى للإطاحة به.
بينما يبرز اسم حسام غالى لاعب الأهلى المعتزل لتولى منصب مدير الكرة خاصة أن البعض يرى الأزمات التى خلفها سيد عبدالحفيظ فى الفترة الاخيرة مع عدد من اللاعبين. ورغم أن غالى لا يملك الخبرات الإدارية لكن وجود أشخاص مثل علاء عبدالصادق بجانبه سيساعده كثيراً دون شك فى تجاوز هذا الامر.
هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *