الرئيسيةاخبار عاجلةأقباط ومسلمين يوزعون لحوم وسلع غذائية على غير القادرين في الإسكندرية (بث...

أقباط ومسلمين يوزعون لحوم وسلع غذائية على غير القادرين في الإسكندرية (بث مباشر)

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها العالم، ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك وارتفاع أسعار اللحوم والمواد الغذائية، تبرز مبادرة إنسانية تلقى ترحيبًا كبيرًا في منطقة بحري بحي الجمرك بالإسكندرية، وهي مبادرة جبر الخواطر.

لرسم البسمة قبل عيد الأضحى.. أقباط ومسلمين في بحري بـ”الإسكندرية” يوزعون اللحوم والسلع الغذائية على غير القادرين

Posted by Veto – فيتو on Thursday, June 13, 2024

تأتي هذه المبادرة لتدخل البهجة والسرور على أهالي المنطقة، حيث شهدت مشاركة فعّالة من الأخوة الأقباط في التعبئة والتوزيع، وحتى الاستفادة من الحقائب التي يتم توزيعها.

وفي تصريح لصاحب المبادرة، محمد فاروق، أكد أنه تم توزيع حقائب تحتوي على لحوم بلدية مذبوحة طازجة، بالإضافة إلى أرز ومكونات الفتة مثل البصل والخضار والسكر، بهدف تمكين الأسر المستفيدة من إعداد وجبات شهية خلال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح فاروق أن كل حقيبة تكفي لأسرة مكونة من 3 إلى 4 أفراد لوجبة إفطار، ويمكن استخدامها أيضًا لتقديم وجبات الغداء في أيام العيد، مشيرًا إلى استمرارية المبادرة على مدار العام، وتوسع نطاقها خلال شهر رمضان.

من جانبه، أكد سامح، أحد المشاركين في تنفيذ المبادرة، أن الأقباط يشاركون بكل حماس في التعبئة والتوزيع، وأشار إلى عدم وجود تمييز بين الأفراد، حيث تتسم المبادرة بروح الإخاء والتضامن، وتستقبل جميع الأطياف بأبوابها المفتوحة دون استثناء.

تلك المبادرة الإنسانية تبرز بوضوح كبير أن الخير والعطاء لا يعرفان حدودًا، وأن قلوب الإنسانية تتجاوز الصعوبات الاقتصادية لتنثر السعادة والبهجة في قلوب المحتاجين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات