الرئيسيةاخبار مصر«أنا بخير وكويس».. محافظ أسوان بعد شربه المياه في أبو الريش

«أنا بخير وكويس».. محافظ أسوان بعد شربه المياه في أبو الريش

أكد محافظ أسوان، اللواء إسماعيل كمال، اليوم الاثنين، أنه لا توجد أي مشكلة في أسوان، مضيفًا: «ننتظر بدء الموسم السياحي الشتوي الجمعة المقبلة».

وأضاف محافظ أسوان، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرالصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار ووزير الإسكان شريف الشربيني، أنه لم يتم إلغاء حجز واحد لأي نوع من الحجوزات في فنادق أسوان بالكامل.

وتابع: «المحافظة أول ما رصدت تزايد عدد حالات النزلات المعوية تواصلنا فورا مع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وأصدر توجيهاته وتم دفع أطقم عملت على الأرض بالكامل»، مضيفا أن أسوان تعرضت لشائعات في الفترة الماضية بشكل غير طبيعي.

واستكمل: «أن المحافظة كانت تعمل وتتواصل كثيرا مع المواطنين لتوضيح الحقيقة على الأرض»، مشيرا إلى أنه يشارك في هذا المؤتمر أهالي من قريتي أبوالريش ودراو ليردوا بأنفسهم على الشائعات وليثبتوا للجميع بأنه لا يوجد أي مشكلة في أسوان».

ولفت إلى تواجده بالأمس في قرية أبوالريش وتناوله المياه والشاي مع الأسر والأهالي، : «شرت كمية مياه كبيرة جدا وأنه بخير تماما، عشان في ناس بتقول عاوزين نطمن على المحافظ وأنا بطمنكم جميعا أنا كويس وبخير».

🎥 تشاهدون الآن.. مؤتمر صحفي لنائب رئيس الوزراء وزير الصحة د. خالد عبدالغفار عقب جولته في عدد من مستشفيات أسوان

🎥 تشاهدون الآن.. مؤتمر صحفي لنائب رئيس الوزراء وزير الصحة د. خالد عبدالغفار عقب جولته في عدد من مستشفيات أسوان #eXtranews

Posted by Extra News on Monday, September 23, 2024

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات