الرئيسيةاخبار الاقباطأول تعليق من الأولى على الإعدادية بالقاهرة

أول تعليق من الأولى على الإعدادية بالقاهرة

عبرت الطالبة ماريز إيهاب رفعت رمزي الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، بمدرسة نوتردام الخاصة التابعة لإدارة المطرية، عن سعادتها بكونها أحد أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة، مؤكدة أنها حصلت على الدرجة النهائية في جميع المواد الدراسية.

وأضافت الطالبة خلال حديثها لـ القاهرة 24، أنها حصلت على نتيجتها من موقع القاهرة 24، وشعرت بسعادة بالغة عندما حصلت على النتيجة بسهولة، مؤكدة أنها لم تكن متوقعة أن تكون الأولى إلا أنها بذلت مجهودًا كبيرًا طوال العام الدراسي.

كنت واثقة في ربنا أنه هيعوضني عن السنين اللي فاتت وربنا قدوتي في كل حاجة.. هكذا علقت الطالبة بتلك الكلمات عن مدى سعادتها وتفوقها.

وينفرد موقع القاهرة 24، بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة القاهرة، من خلال إدخال رقم الجلوس، وذلك بعد اعتماد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، بنسبة نجاح 84.7%.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية، 190260 طالبا وطالبة، حضر منهم 185545 طالبا وطالبة، ونجح 157336.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%، ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3%.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات