الرئيسيةاخبار عاجلةإجراء عاجل ضد مسرب الفيديو الإباحى للبلوجر هدير عبدالرازق

إجراء عاجل ضد مسرب الفيديو الإباحى للبلوجر هدير عبدالرازق

فتحت جهات التحقيق المختصة التحقيق في البلاغ المقدم ضد زوج البلوجر هدير عبدالرازق، الذي سرب فيديو إباحيًا لهما معًا، وأمرت جهات التحقيق باستعجال التحريات الأمنية حول الواقعة وفحص البلاغ المقدم.

وكان قد قدم محامٍ بلاغًا للمجلس القومي للمرأة ضد زوج البلوجر هدير عبدالرازق الذي سرب فيديو إباحيًا لعلاقتهما.

بدأ المحامي بلاغه، بأنه بعد تسريب ونشر الفيديو الإباحي للبلوجر هدير عبدالرازق الذي وصفه بأنه أخطر أنواع العنف ضد المرأة المصرية وإن كانت مخطئة في بعض تصرفاتها، ولكنها هي امرأة مصرية في المقام الأول، وهتك سترها وعرضها الذي هو عرض لكل مصري وعربي لأهداف غير إنسانية وإجرامية يعد جريمة خطيرة.

وأردف: تعرضت هدير عبدالرازق من مسرب الفيديو الإباحي إلى العديد من أشكال العنف ضد المرأة، ويشكل جرائم الابتزاز ونشر الفسق والفجور والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة ومخالفة قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 ومواد قانون العقوبات أرقام 306 و308 و309 و178.

وطالب مقدم البلاغ المجلس القومي للمرأة بتفعيل الدور الإيجابي للمجلس والتعاون مع كل مؤسسات الدولة في حماية المرأة المصرية عمومًا، مع تقديم المساعدة القضائية والنفسية لتلك الضحية، واشتمل البلاغ على كل بيانات الجاني ومحل إقامته ورقمه القومي ومطالبًا باتخاذ اللازم قانونًا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات