الرئيسيةاخبار مصر"احنا مش من عامة الشعب".. ابنة شقيقة محمد فؤاد تثير الجدل.. والفنان:...

"احنا مش من عامة الشعب".. ابنة شقيقة محمد فؤاد تثير الجدل.. والفنان: معرفهاش

أثار الفنان محمد فؤاد، الجدل خلال الأيام الماضية، خاصة بعد التحقيق معه بشكل رسمي داخل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية في البلاغ المقدم ضده من أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي بسبب المشاجرة التي نشبت بينهما داخل المستشفى، ما جعل “فؤاد” يتصدر التريند عبر محرك البحث الأكثر شهرة “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لم يتصدر اسم “فؤاد” وحده التريند، بل تصدرت نجلة شقيقته هي الأخرى التريند خاصة بعدما قامت إدارة مستشفى عين شمس، بتحرير محضر آخر ضد سيدة بتهمة التعدي على الموظفين في المستشفى أثناء تأدية عملهم، وطالبت فيه أيضًا بالتحقق مما إذا كانت السيدة قريبة الفنان محمد فؤاد أم لا.

قصة ابنة شقيقة محمد فؤاد

وكان قد انتشر فيديو لفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت أثناء مشادة كلامية مع العاملين بمكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، وتلفظت بكلام غير مقبول، قائلة: “إحنا مش من عامة الشعب.. إحنا شخصيات عامة، أنا بنت أخت محمد فؤاد”، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة عقب مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع الطاقم الطبي للمستشفى.

ومن ثم نفى الفنان محمد فؤاد، وجود أي صلة قرابة مع تلك الفتاة التى تعدت على موظفي مستشفى عين شمس التخصصي، الأمر الذي وصل إلى النيابة والتحقيقات العاجلة بشكل رسمي، مؤكدًا أنه لا يعرفها.. نافيًا أي صلة قرابة بينهما، مشيرًا إلى أنها محاولة للشوشرة على القضية، ولا يعرف من هي وما أهدافها من تصوير فيديو بهذا الشكل ونشره.

كما أصدر “فؤاد” بيانًا جاء نصه كالتالي: “الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية سرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك”.

كما طالب فؤاد، السلطات المصرية بالتدخل ومحاكمة تلك السيدة التي تزعم أنّها ابنة شقيقته وتطلب من طاقم المستشفى معاملتها بشكل خاص وإلا فصلت مدير المستشفى من منصبه، حسب ما أظهره مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي.

القصة الكاملة لأزمة محمد فؤاد

تعود بداية الواقعة حينما تعرض شقيق الفنان محمد فؤاد لآلام في منطقة الصدر وضيق في التنفس فتوجه به الفنان إلى مستشفى عين شمس التخصص لإجراء التدخل الطبي السريع وإنقاذ حياته، ولكن حدثت مشادة بين فؤاد وأحد

الأطباء بالمستشفى، انفعل على إثرها الفنان بسبب عدم تجاوب الطبيب مع أسئلته، وتطور الأمر بينهم ليقوم الطبيب بتحرير محضر في قسم شرطة الوايلي يتهم فيه الفنان محمد فؤاد بسبه وقذفه أثناء تأدية عمله بالمستشفى.

واشتعلت حدة الخلاف، عندما حاول محمد فؤاد أن يصور ما حدث إلا أن الطبيب أخذ الهاتف منه فتصاعد الموقف واحتدت المشادة بينهما حتى وصلت للضرب.

كما أصدرت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، بياناً أكدت فيه أن محمد فؤاد ومن معه قاموا بالتعدي بالسب على طبيب القلب في المستشفى، وتطاولوا عليه بألفاظ نابية، كما

تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض في قسم الطوارئ، وتم تسجيل الحادثة بالكامل عبر كاميرات المراقبة، كما قام الطبيب مصطفى أيمن، بمستشفى عين شمس ومدير المستشفى بتقديم بلاغ رسمي يتهما

فيه محمد فؤاد وأقاربه بالتعدي على الدكتور وطاقم التمريض، وبالفعل تم استدعاء محمد فؤاد وأصدقاؤه وعدد من أقاربه في سرايا نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده.

ومن ثم استمعت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إلى أقوال محمد فؤاد، أمام النيابة برفقة محاميه، بعد أن توجه له استدعاء رسمي للتحقيق في البلاغ الذي حرره الطبيب ضده.

وقررت النيابة إخلاء سبيل محمد فؤاد، بضمان مالي قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة القضية، إلا أن الطبيب لم يتنازل حتى الآن عن المحضر ولم يعرض محمد فؤاد عليه الصلح، لذلك من المتوقع أن يحول المحضر إلى المحكمة للبت فيه.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات