الرئيسيةاخبار مصرالأمطار رعدية ودرجات الحرارة تسجل 45.. بيان هام من الأرصاد بشأن طقس...

الأمطار رعدية ودرجات الحرارة تسجل 45.. بيان هام من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة طقس، اليوم الخميس، وبيان درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة، موضحة أنه يسود اليوم طقس شديدالحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء حار رطب السواحل الشمالية، والعظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية.

وقالت الأرصاد الجوية، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن اليوم الخميس نشاط للرياح اليوم على شواطئ البحر المتوسط (بورسعيد-دمياط-الدقهلية-كفر الشيخ-الإسكندرية-مطروح ) ليصل ارتفاع الأمواج من ( 1.5 :2 متر ) لذا على الساده المصطافين توخى الحيطة والحذر.

وأشارت الهيئة إلى وجود شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تنشط الرياح على شواطئ البحر المتوسط ( بورسعيد- دمياط -الدقهلية -كفر الشيخ -الإسكندرية -مرسى مطروح).

وتابعت، فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من ( حلايب وشلاتين -رأس بناس -أبوسمبل -أسوان- الوادي الجديد).

هل تسقط أمطار غداً الجمعة 2 أغسطس 2024؟

ذكرت الهيئة في بيان له، آنه في الفترة من الجمعة 02 أغسطس إلى الأربعاء 07 أغسطس، تستمر فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً والتي قد تصل لحد السيول أحيانا على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر يصاحب ذلك نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على بعض الطرق هناك.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة غداً الجمعة:

– القاهرة الكبرى والوجه البحرى 37 درجة، والمحسوسة 39.

– السواحل الشمالية 32 درجة، والمحسوسة 35.

– جنوب سيناء 38 درجة، والمحسوسة 41.

– شمال الصعيد 40 درجة، والمحسوسة 42.

– جنوب الصعيد 42 درجة، والمحسوسة 45.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات