الرئيسيةاخبار مصر«الحكومة هتشتغل شفتات».. قرار لدراسة تعديل مواعيد عمل موظفي الدولة (تفاصيل)

«الحكومة هتشتغل شفتات».. قرار لدراسة تعديل مواعيد عمل موظفي الدولة (تفاصيل)

شكّل مجلس الوزراء لجنة لدراسة مقترح جديد بشأن تقسيم مواعيد العمل داخل الوزارة الواحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة لأكثر من فترة «شفتات».

وتأتي دراسة تقسيم مواعيد العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة لأكثر من فترة، ضمن مقترح أشمل بشأن تحديد مواعيد العمل بالجهاز الحكومي للدولة والمحافظات والهيئات العامة.

مقترح لتعديل مواعيد موظفي الحكومة

وستتولى اللجنة المشكلة دراسة مقترح تحديد مواعيد العمل بالجهاز الحكومي للدولة، والمحافظات والهيئات العامة، بحيث تكون 5 أيام في الأسبوع بإجمالي 40 ساعة عمل أسبوعيًا، تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

وستشكل اللجنة المعنية برئاسة ممثل عن هيئة مستشاري مجلس الوزراء، وعضوية ممثلين عن وزارة النقل، ووزارة الداخلية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وجهاز المخابرات العامة، وهيئة الرقابة الإدارية، ويحق لها أن تستعين بمن تراه من ذوى الخبرة والمتخصصين لمعاونتها في المهام المسندة إليها.

على أن تعد اللجنة تقريرًا عن نتائج أعمالها، وتوصياتها وآليات تنفيذها، يتولى عرضه رئيس هيئة مستشاري مجلس الوزراء، على رئيس مجلس الوزراء خلال شهرين من صدور هذا القرار.

وشكل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لجنة لدراسة مقترح تحديد مواعيد العمل بالجهاز الحكومي للدولة والمحافظات والهيئات العامة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات