الرئيسيةاخبار مصراللواء منال عاطف.. من مكافحة التحرش لأول سيدة مساعد لوزير الداخلية بـ...

اللواء منال عاطف.. من مكافحة التحرش لأول سيدة مساعد لوزير الداخلية بـ حركة الشرطة 2024

شهدت حركة الشرطة 2024 التي اعتمدها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تصعيد قيادات شابة، بينهم أول سيدة في منصب مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، والتي شملت تغيير 10 مساعدين للوزير و9 من مديري الأمن وعدد كبير من مديري الإدارات المختلفة بقطاعات وزارة الداخلية وعدد من مديري الأمن بالمحافظات.

وشملت الحركة تكليف اللواء منال عاطف فتح الله إبراهيم كأول سيدة تتولى منصب مساعد وزير الداخلية، وأسند إليها منصب مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان.

وقد عملت عاطف في قطاع مكافحة العنف ضد المرأة ومكافحة التحرش، وكانت تقود جولات مكوكية لملاحقة الخارجين عن القانون ومنع التحرش في الشوارع، ما أسهم في القضاء على هذه الظاهرة، وحققت نجاحات أمنية كبيرة في مجال حقوق الإنسان بوزارة الداخلية على مدار سنوات.

وسجلت اللواء منال العديد من النجاحات خلال الأعوام الماضية في مجال مكافحة العنف ضد المرأة حتى شغلت منصب مدير قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية.

وتعكس حركة تنقلات الداخلية رؤية الوزير التي تستند إلى الاعتماد على القيادات الشابة ذات الكفاءة العالية والنزاهة المعروفة، وتضمن تطبيق سياسة الدولة وتوجهاتها نحو الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية الحديثة، واستغلال الخبرات والقدرات المتميزة في كافة مجالات العمل الأمني.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات