الرئيسيةاخبار الاقباطبالصور .. الفنانة ماجدة الرومي في زيارة لكنائس مصر القديمة .. وتهدي...

بالصور .. الفنانة ماجدة الرومي في زيارة لكنائس مصر القديمة .. وتهدي تماف ايريني باقة من الورود

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع أكس المعروف سابقًا باسم تويتر، صورًا ومنشورات تظهر فيها النجمة الكبير ماجدة الرومي وهي تقوم بزيارة لدير الشهيد أبي سيفين ودير مارجرجس بمصر القديمة.

وكان زيارة السيدة ماجدة الرومي إلى مصر خلال جولة سياحية دينية على هامش حفل مهرجان العلمين، حيث زارت الرومي دير الشهيد أبي سيفين ودير مار جرجس في منطقة مصر القديمة، وكان رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال مرافقًا لها خلال الزيارة.

وكشف الأب دانيال أن الزيارة جاءت بناءً على دعوة من المركز، حيث أبدت الرومي حماستها واهتمامها بمصر وبزيارة الأماكن التاريخية والدينية فيها. وأعربت عن رغبتها في أداء الصلاة في تلك الأماكن من أجل السلام لمصر وللأمة العربية بأكملها.

وقد أشاد الأب بطرس دانيال بحفل الرومي في العلمين ومشاركتها الفاعلة في المهرجان، مؤكداً أن زيارتها كانت إضافة كبيرة للحدث.

كما أجرت الرومي جولة بحرية برفقة إلهام شاهين ولميس الحديدي في منطقة الساحل الشمالي، احتفالاً بنجاح المهرجان، وقدّمت باقة من أغانيها بما في ذلك أغاني لمصر التي أعربت فيها عن محبتها الكبيرة للبلاد.

وجدير بالذكر أن النجمة الكبير ماجدة الرومى أقامت حفلها الناجح بمهرجان العلمين، في دورته الثانية، حيث يأتي مهرجان العالمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على

التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة والترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، وبالعديد من الوجهات السياحية المختلفة بمصر.

وختامًا، عبرت الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها الكبيرة إحيائها حفلا غنائيا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي، والمقامة في الفترة من 11 يوليو لـ 30 أغسطس المقبل 2024، وأعربت الرومي في كلمتها عن إعجابها بتحويل مدينة العلمين وتقديمها كمدينة سياحية ومركز للفنون، وأكدت محبتها العميقة لمصر وشعبها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات