الرئيسيةاخبار مصربدرجة وزير.. الرئيس السيسي يصدر قرارًا بتكليف رئيس الوزراء بمهمة جديدة

بدرجة وزير.. الرئيس السيسي يصدر قرارًا بتكليف رئيس الوزراء بمهمة جديدة

نشرت الجريدة الرسمية قرارًا جديدًا رقم 258 لسنـة 2024 اليوم الاثنين، والذي نص على أن يكون الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الوزير المختص بشئون الإصلاح الإداري بالإضافة لمهام منصبه.

السيسي يصدر قرارًا بتكليف رئيس الوزراء بمهمة جديدة

كما تضمنت القرارات الصادرة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، بتولي مهمة جديدة إضافة لمهام عمله رئيسًا للحكومة الحالية.

وتضمنت المادة الخامسة من القرار، أن يكون الدكتور مصطفى كمال مدبولي محمد، رئيس مجلس الوزراء، الوزير المختص بشئون الإصلاح الإداري بالإضافة لمهام منصبه.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي يتضمن الإعلان الكامل عن تشكيل الوزراء ونوابهم في مختلف المحافظات.

وفي وقت سابق، كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عقد أول اجتماع بعد الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد؛ وذلك لمتابعة الإجراءات التي يتم اتخاذها لحل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال.

وأشار رئيس الوزراء إلى حرصه على أن يكون أول اجتماع للحكومة بعد تشكيلها الجديد مخصص لمتابعة الإجراءات التي يتم اتخاذها حاليا من جانب الوزارات والجهات المختصة لحل مشكلة انقطاع الكهرباء بهدف تخفيف الأحمال، سعيًا للوصول إلى حل نهائي وجذري لهذه المشكلة كما أوضحت الحكومة ذلك وفق خطتها التي أعلنتها خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات