الرئيسيةاخبار الاقباطبدعوة من الأنبا بولس: الأنبا قزمان يصلي في كنائس مونتريال وأوتاوا من...

بدعوة من الأنبا بولس: الأنبا قزمان يصلي في كنائس مونتريال وأوتاوا من 9 – 21 يوليو

بدعوة ورعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، يقوم نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، بزيارة كنائس مونتريال وأوتاوا، والصلاة فيها خلال الفترة من 9 – 21 يوليو الجاري.

وجدول زيارة نيافته علي النحو التالي: يصلي الثلاثاء 9 يوليو في كنيسة السيدة العذراء مريم في بروسار القداس الإلهي من الثامنة صباحًا. والجمعة 12 يوليو يصلي القداس الإلهي في كنيسة القديسين بطرس وبولس في بوانت كلير من الثامنة صباحًا.

والسبت 13 يوليو يصلي القداس الإلهي في كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والقديس أبي سيفين في لافال من الثامنة صباحًا. كما يصلي نيافته عشية مساء نفس اليوم في كنيسة مار مينا والبابا كيرلس السادس في سانت تريز. ويصلي القداس الإلهي صباح يوم الاحد الموافق 14 يوليو في كنيسة سان جورج وسان جوزيف في الويست آيلاند.

كما يقوم نيافته بالصلاة في كنائس أوتاوا، حيث يصلي يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو القداس الإلهي في كنيسة مار جرجس والأنبا أنطونيوس في أوتاوا. والجمعة 19 يوليو يصلي القداس الإلهي في كنيسة سان جوزيف. أما الأحد الموافق 21 يوليو فيصلي نيافته القداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في أوتاوا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات