الرئيسيةاخبار الاقباطبعد تحليل الـDNA.. التأكد من هوية جثة ممرض المنيا وإصدار تصريح بدفنه

بعد تحليل الـDNA.. التأكد من هوية جثة ممرض المنيا وإصدار تصريح بدفنه

تواصل النيابة العامة بشمال القاهرة، تحقيقاتها في جريمة مقتل الممرض مينا موسى وتقطيع جسده لأشلاء داخل شقة بمنطقة الزاوية الحمراء بعد استدراجه من محافظة المنيا بحجة جلسة علاج طبيعي لـ مسن.

تحليل DNA

وكشفت التحقيقات، عن أن نتيجة تحليل DNA التي أجراها الطب الشرعي لأشلاء الممرض المجني عليه تطابقت مع العينة التي تم سحبها من والده لتقرر النيابة تسليم الأشلاء المعثور عليها لأسرة مينا موسى، وإصدار تصريح بدفنها وتشييع جنازة الممرض مينا موسى من الكنيسة الإنجيلية بشبرا مصر وسط حالة انهيار من أسرته.

وكان أجرى والد ممرض المنيا مينا موسى سعد، تحليل DNA وتم التأكد من أن الأشلاء المعثور عليها بترعة الإسماعيلية لجثة ابنه، ويكثف رجال المسطحات المائية من جهودهم؛ من أجل العثور على باقي أشلاء جثة مينا موسى، داخل ترعة الإسماعيلية موقع إلقاء جثته الذي أرشد عنه المتهمان حيث عثر رجال الإنقاذ النهري على قدمين وذراعين بينما يتم استكمال البحث عن باقي اشلاء جثة مينا موسى.

غدر الصديق

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه “ممرض” استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوما أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهما وحاولا إخفاء الجثة وقاما بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات