الرئيسيةاخبار مصربعد شكاوى من صعوبة الاستاتيكا| أولياء أمور مصر: راعوا ولادنا أثناء التصحيح

بعد شكاوى من صعوبة الاستاتيكا| أولياء أمور مصر: راعوا ولادنا أثناء التصحيح

أكدت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر أن جميع أهالي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة يطالبون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بمراعاة طلاب علمي رياضة عند تصحيح امتحان الاستاتيكا ، بعد كثرة الشكاوى التي عبر عنها الطلاب اليوم .

وأوضحت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، في بيان لها أن عددا كبيرا من طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة وأولياء أمورهم أكدوا أن امتحان الاستاتيكا اليوم جاء صعبا ، موضحين أن الأسئلة الصعبة جاءت في الأسئلة المقرر لها درجتين ، بالإضافة إلى الشكوى من طول امتحان الاستاتيكا واحتياجه لوقت إضافي.

وقالت إنها تلقت أيضا شكاوى تؤكد ان امتحان الاستاتيكا اليوم احتوي علي أسئلة تراكمية كثيرة من الاعوام الماضية ، ووصفوه بأنه اصعب امتحان في فروع الرياضة حتي الان وفي مستوي صعوبة مادة الفيزياء.

وأضافت: أما طلاب شعبة علمي علوم ، فقد تباينت الآراء حول امتحان الاحياء ولكن ، أغلبهم اكد ان الامتحان فوق مستوي الطالب المتوسط وبه جزئيات للطالب المتميز ، بينما أكد طلاب الشعبة الأدبية إن امتحان مادة الفلسفة والمنطق قد جاء فوق مستوي الطالب المتوسط .

وتفاعل العديد من أولياء أمور الطلاب علي صفحة الائتلاف ، حيث قالت ولي أمر: امتحان الاستاتيكا صعب جدا واسئلة تراكمية من اعدادية هو في كدة ؟ .. وقالت آخري بنتي خارجة منهارة من الاحياء مع انها ذاكرت كويس طول السنة

واختتمت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، بتقديم التحية والتقدير لأمهات طلاب الثانوية العامة الجنود المجهولة في رحلة ماراثون الثانوية العامة ، مؤكدة انهن قد تحملن أعباء كثيرة وقلق وتوتر طوال العام الدراسي .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات