الرئيسيةاخبار عاجلةبمشاركة عدد من المشايخ| كنيسة تقدم عجل أضحية للفقراء ولشهداء غزة.. والقس:...

بمشاركة عدد من المشايخ| كنيسة تقدم عجل أضحية للفقراء ولشهداء غزة.. والقس: بقاله 6 شهور عندي في البيت

نظمت كنيسة الراعي الصالح ومسجد أسرة الإسلام، اليوم يوما للصلاة على شهداء غزة، وقرر القس دوماديوس بمناسبة هذا اليوم تقديم عجل للفقراء بمناسبة عيد الأضحى.

قال القس دوماديوس لـ القاهرة 24، العجل ده غالي عليا بقاله 6 شهور عندي، واحنا بنقدمه للفقراء ولشهداء غزة بمناسبة عيد الأضحى.

وأضاف القس دوماديوس: اليوم ده للصلاة والدعاء في المسجد والكنيسة من أجل إنهاء هذه الحرب في فلسطين وغزة، أنا شايف إن الحروب كانت زمان لما كانت الناس مختلفة في اللغات، إنما إيه السبب وجود الحروب دلوقتي، لازم الحرب ديه تقف لازم كلنا في هذه الأيام، ناخد فرصة إن يوم عيد الأضحى نصلي من أجل غزة، في ناس كتير دفنوا ماتصلاش عليهم.

وعن فكرة اليوم، أشار القس دوماديوس: احنا عملنا يوم السنة اللي فاتت من أجل روسيا وأوكرانيا، وكان معانا ناس كتير، والنهاردة عملنا اليوم ده للدعاء لأهل غزة وفلسطين، واللي جه مع عيد الأضحى.

ومن جانبه، قال الشيخ شاهر أحد المشايخ المشاركين في هذا اليوم: احنا في العشر الأوائل من ذي الحجة، هي خير أيام الزمان، كل إنسان يدعو الله أن يرفع البلاء والحرب في فلسطين وعن المستضعفين.

فقط في مصر.. كنيسة الراعي الصالح تقدم عجل أضحية للفقراء بالجيزة برعاية الأب دوماديوس وعدد من المشايخ

Posted by القاهرة 24 on Friday, June 14, 2024

وقال الشيخ رمضان أحد المشايخ المشاركين في هذا اليوم: احنا شعب واحد تحت سقف واحد بيننا محبة وتآخي وتعارف، الأب دوماديوس بيحب يجمع الناس على المحبة، واليوم ده من أجل السلام والمحبة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات