الرئيسيةاخبار مصرترحيل الفتاة الأوكرانية المتهمة بالتعدي على موظفة بالتجمع بعد إخلاء سبيلها

ترحيل الفتاة الأوكرانية المتهمة بالتعدي على موظفة بالتجمع بعد إخلاء سبيلها

علم صدى البلد أنه تم ترحيل الفتاة الأوكرانية التي تعدت على موظفة واصطدمت بسيارتها مما أحدث تلفيات بها، إلى تركيا بعد دفع الكفالة المالية.

واكد، محامي الفتاة الأوكرانية، لصدى البلد، أن موكلته سافرت إلى تركيا بعد قرار إخلاء سبيلها ودفع كفالة مالية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة الأوكرانية اتهمت سيدة دار مصر صاحبة السيارة المتضررة بسرقتها حيث قالت انها سرقت هاتفها ومبلغ 5 آلاف جنيه.

حادث المواطنة الأجنبية في القاهرة الجديدة والذي وقعت أحداثه داخل كمبوند شهير بالتجمع، حيث كانت السيدة تقود سيارة داخل الكمبوند واصطدمت بسيارة أخرى متوقفة في الخامسة فجرا نتج عنها تكسير وتلفيات في السيارة المتوقفة وإنقلاب سيارة المواطنة الأجنبية على جانبها.

كواليس عديدة شهدتها واقعة المواطنة الأجنبية داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، حيث تبين أن السيدة إقامتها منتهية منذ 6 أشهر وتقيم برفقة صديقها داخل شقة في الكمبوند الشهير وأنها كانت تقود سيارته داخل الكمبوند في ساعات الصباح الأولى وقامت بالاصطدام بسيارة أخرى متوقفة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من قسم التجمع أول، أفاد بورود بلاغ من سيدة أفادت فيه بتعرض سيارتها لحادث أثناء توقفها أسفل منزلها بمنطقة دار مصر القرنفل، واتهمت سيدة مخمورة بارتكاب الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام سيارة بأخرى متوقفة.

التحريات في حادث المواطنة الأجنبية بالقاهرة الجديدة

كما شرحت التحريات والمعاينة أن قائدة السيارة المتسببة في الحادث مواطنة أجنبية، وقامت بالاصطدام بالسيارة الأخرى أثناء توقفها أسفل العقار محل سكن مالكتها في كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، وأن قائدة السيارة أجنبية وكانت مخمورة وقامت بالتعدي على السيدة مالكة السيارة الأولى بالسب والقذف، وتم اصطحابها إلى قسم التجمع الأول والتحفظ على السيارة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات