الرئيسيةاخبار عاجلةجلسة عاجلة لـ فتوح فى دهس أمين شرطة بالساحل

جلسة عاجلة لـ فتوح فى دهس أمين شرطة بالساحل

كشفت مصادر قانونية عن أنه من المقرر تحديد جلسة عاجلة للاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، في اتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة، بعد أن صدمه بطريق الساحل.

جلسة عاجلة لفتوح فى دهس أمين شرطة بالساحل

وتبين أن أجهزة الأمن ألقت القبض على أحمد فتوح بعد دهس أمين شرطة ما أدى إلى وفاته، وتم اصطحاب أحمد فتوح، ومحمد صبحي، لإجراء تحليل المخدرات بمستشفى العلمين.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، عن إيجابية عينة المخدرات، ووفقًا لنتيجة التحليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب “الكانابينويد”، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.

إحالة أحمد فتوح للجنايات

كانت قد قررت النيابة- منذ قليل- إحالة المتهم أحمد محمد أبوالفتوح، لاعب كرة القدم، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات