الرئيسيةاخبار مصرحريق المنقف بالكويت.. أحد المصريين الناجين يكشف تفاصيل الواقعة

حريق المنقف بالكويت.. أحد المصريين الناجين يكشف تفاصيل الواقعة

شهدت الكويت اليوم الأربعاء، حريقا في عمارة المنقف، والذي راح ضحيته 49 شخصا، جراء النيران التي اشتعلت في العمارة التي كانت تضم 196 شخصا من العمالة الخارجية من بينهم مصريين.

القاهرة 24، تواصل مع بسام أحد المصريين الناجين من حريق عمارة المنقف، والذي أوضح تفاصيل الواقعة وعدد المصريين بالعمارة التي استعل بها الحريق والحالة الصحية لهم.

وقال بسام إنه استيقظ صباح اليوم على دخان كثيف في العمارة، موضحا أن الحريق كان في الدور الأرضي، وعندها حاول هو وأصدقائه مغادرة المبني، لكن الدخان الكثيف حال بينهم وبين الخروج، ما دفعهم إلى الصعود مرة أخرى إلى غرفهم، ووقفوا في الشبابيك، كما أغلقوا الغرف جيدا حتى لا يتسلل الدخان إليهم.

وأكد بسام، أن العمارة كانت تضم 3 مصريين فقط منهم حارس العقار، موضحا أنه عندما وقف في الشباك للهروب من كثافة الدخان واستنشاق الهواء، شاهد أشخاص تقفز من الأدوار العليا فوقه فقد كان بسام يقيم في الدور الثالث من المبني.

حالة المصريين الناجين من حريق المنقف بالكويت

وأشار بسام إلى أن المصري الآخر كان يقيم في الدور الرابع، لافتا إلى أنهما بقيا منتظرين في الشبابيك إلى أن وصل رجال الإطفاء وأوقفوا الحريق وأنزلوهم بواسطة السلالم بعد إيقاف الدخان.

وعن علاقة المصريين بأصدقائهم في المبني والوضع الصحي للمصرين قال بسام: إحنا هنا كلنا أخوات جايين ناكل عيش، وعلى حد علمي المصريين كويسين مفيش حاجة الحمد لله.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات