الرئيسيةاخبار مصرحقيقة تأجيل موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية.. الوزارة تحسم الجدل

حقيقة تأجيل موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية.. الوزارة تحسم الجدل

يتساءل قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية، وحسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل حول موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية، مؤكدة أنه لا صحة

نهائيًا لتأجيل الدراسة للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وأن الوزارة لم تصدر أي قرارات خاصة بهذا الشأن، وأكدت على أن بدء الدراسة في موعدها المحدد يوم 21 سبتمبر ولا تعديل في مواعيد الخريطة الزمنية للعام الحالي.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لبدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية، وذلك من خلال صيانة المدارس وتنفيذ خطة كثافة الفصول من قبل المديريات التعليمية، ووضع خطة تأمين المدارس والمنشآت التعليمية، والتواصل مع رؤساء الأحياء والتأكد من سلامة محيط المدرسة.

كما شددت وزارة التربية والتعليم على بدء الدراسة بكل المدارس الحكومية على مستوى الجمهورية في موعدها المقرر وفقا للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية

في نفس الصدد، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية للعام الدراسي الجديد 2024-2025، مؤكدةً أنه لا صحة للتأجيل ولم يصدر أي قرار في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات