الرئيسيةاخبار مصرد.جاكلين عازر تهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء البحيرة وتجري اتصالا بالطالبين...

د.جاكلين عازر تهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء البحيرة وتجري اتصالا بالطالبين فلوباتير شنودة ومحمد الحسيني

قامت الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بتهنئة أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، وذلك بحضور الأستاذ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة.

حيث أجرت إتصالاً هاتفياً مع الطالب “محمد أحمد محمد أحمد الحسيني”، الحاصل على المركز الثاني مكرر في شعبة الرياضيات بمجموع 405 درجات، من أبناء مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية للبنين.

وأعرب الطالب عن سعادته البالغة بمكالمة الدكتورة المحافظ، مؤكداً لها رغبته في دخول كلية الهندسة، كما قدمت المحافظ التهنئة أيضاً لوالده، الدكتور/ أحمد الحسيني على تفوق نجله متمنية له التوفيق والنجاح في كل مراحل حياته التعليمية والعملية.

كما قامت الدكتورة/ جاكلين عازر بالإتصال هاتفياً بالطالب/ فلوباتير سعيد يعقوب شنودة، الحاصل على المركز السابع مكرر في شعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية بمجموع 402 درجة، من طلاب مدرسة الدلنجات الثانوية للبنين.

حيث هنأت المحافظ الطالب على نجاحه والذى أعرب عن سعادته وفخره بتهنئة المحافظ له، ورغبته فى دخول كلية الطب، كما هنأت والد الطالب، مشيدةً بتفوق الطالب متمنية له دوام التوفيق والتفوق والنجاح.

وخلال الإتصال أكدت الدكتورة/ جاكلين عازر على فخرها بوجود إثنين من أبناء محافظة البحيرة ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، معتبرة أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات المحافظة.

مشيرةً إلى أنه جاري التحضير لتكريم الطالبين خلال الفترة القادمة بما يليق بتفوقهما، وذلك تحفيزاً وتشجيعاً لهما على مواصلة النجاح والتفوق، مؤكدة تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات