الرئيسيةاخبار مصر«شرب مايه من الحنفية».. محافظ أسوان يزور قرية «أبوالريش» بعد الحالات المرضية...

«شرب مايه من الحنفية».. محافظ أسوان يزور قرية «أبوالريش» بعد الحالات المرضية المفاجئة

زار اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان اليوم الأحد، قرية «أبوالريش»، والتقي بالأهالي داخل منازلهم وتناول معهم المياه وكوبًا من الشاي، لبث الطمأنينة في نفوسهم، والتأكيد على جودة المياه في المنازل، وأيضًا الاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال على أن باب مكتبه مفتوح للمواطنين، وأنه يحرص على الاستماع لأى مشاكل أو شكاوى جماهيرية، حيث يتم تكليف المسؤول المختص بسرعة التفاعل ووضع الحلول الفورية والعاجلة لها لتوفير حياة كريمة لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وأوضح أنه بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية سيتم أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة مباشرة مع خزان أبوالريش، ما يساهم في دعم وتحسين مياه الشرب لتلبية إحتياجات ومطالب الأهالى والمواطنين بالشكل المطلوب.

وأضاف: «سيتم البدء في استكمال أعمال مشروع إدخال منظومة الصرف الصحى لقرى أبوالريش بحرى وقبلى، والمتوقفة منذ عام 2010 لتأتى ضمن المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى حياة كريمة، وهو الذي سيساهم في الوقت

نفسه في توفير فرص عمل لشباب هذه القرى للاستعانة بهم في الأعمال الخاصة بالمشروع، كما يتم توافر الأطباء بوحدة طب أسرة أبوالريش على مدار اليوم للتعامل مع أي حالات مرضية، وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة لهم».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات