الرئيسيةاخبار عاجلةقرار عاجل من النيابة بشأن شخص رفع لافتة ضد عدد من الرياضيين...

قرار عاجل من النيابة بشأن شخص رفع لافتة ضد عدد من الرياضيين خلال عزاء أحمد رفعت (خاص)

قرار قضائي جديد، صدر منذ قليل بشأن شخص رفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت، والذي أقامه المستشار مرتضى منصور، مساء أمس، بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين شمال الجيزة.

النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل الشخص رافع اللافتة ضد عدد من الرياضيين خلال عزاء أحمد رفعت، وأفادت تحريات الرائد حسام العباسي، بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن

الجيزة، بأن هذا الشخص لم يحرضه أحد على فعله، ولا ينتمي لأي جماعة تمارس العنف، فأكد خلال التحقيقات معه أنه لم يقصد الإساءة لشخص بعينه بينما تضامن مع اللاعب المتوفى وشعر بالضيق مثله مثل كثير من المصريين.

كانت وزارة الداخلية، أفادت في بيان لها، مساء أمس، بأنه أجهزة الأمن في الجيزة ضبطت أحد الأشخاص، بتهمة رفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، إذ كان المشكو في حقه وجه خلال اللافتة الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور دون دليل.

توفى لاعب كرة القدم أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، إثر مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وكان أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عامًا، قد تعرض لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، وتم نقله إلى المستشفى حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وآنذاك، كشفت المستشفى في بيان رسمي: «حضر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.. حيث وصل في حالة توقف لعضلة القلب وطبقا للبروتكولات الطبية، تم عمل إنعاش قلب رئوي استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات