الرئيسيةاخبار مصرليست ليلى عبداللطيف.. هل تنبأت خبيرة فلك بحادث منتجي الضبعة قبل مصرعهم...

ليست ليلى عبداللطيف.. هل تنبأت خبيرة فلك بحادث منتجي الضبعة قبل مصرعهم بأيام؟

أثارت خبيرة الفلك رحاب منيعم، حالة كبيرة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي عقب حديثها عن وفاة مشاهير وشخصيات عامة أو تعرضهم لحوادث، وذلك عقب مصرع المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

وفاة المنتجين الأربعة

وتوقعت رحاب منيعم، قبل حادث المنتجين الأربعة بأكثر من أسبوع وفاة مشاهيرأو شخصيات عامة أو ذوي مناصب مهمة إثر حادث، وذلك مثلما حدث مع المنتجين الأربعة ضحايا طريق الضبعة.

وكتبت خبيرة الفلك رحاب منيعم عبر حسابها الرسمي على موقعي التواصل الاجتماعي x وفيسبوك: الشمس لمدة 10 أيام مقابلة بلوتو وارد نسمع عن وفيات تخص مشاهير في الفن أو شخصيات عامة أو تعرضهم لحوادث، ربما نسمع عن ابتعاد بعض الأشخاص عن مناصب مهمة، وربما نسمع عن حوادث تخص بلوجرز ومشاهير وده موسم الهوس بالشهرة اللي الناس بتبقي مستعدة تعمل أي حاجة من أجل الشهرة فهنشوف شوية تريندات عجب.

ونشرت رحاب صورة المنتجين معلقة: الله يرحمهم ويغفرلهم، ثم نشرت منشورا آخر نوهت فيه إلى توقعها وفاتهم.

موعد عزاء منتجين حادث الضبعة

يذكر أن تعرض حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، وتامر فتحي لحادث مروري أليم على طريق الضبعة، أدى إلى وفاتهم على الفور، وشيع جثمانهم وسط حالة من الحزن والصدمة خيمت على الوسط الفني منذ الخميس الماضي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات