الرئيسيةاخبار مصرمحافظة القاهرة: تغيير اسم مدرسة عمرو بن العاص لـ جمال عبد الناصر

محافظة القاهرة: تغيير اسم مدرسة عمرو بن العاص لـ جمال عبد الناصر

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة في جلسته المنعقدة صباح اليوم برئاسة الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على تعديل اسم مدرسة الاعدادية المهنية بنين، ليصبح مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية

المهنية بنات بحى الوايلى، واسم مدرسة منشاة جمال عبد الناصر ليصبح مدرسة عثمان بن عفان بحى التبين، واسم مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية ليصبح مدرسة جمال عبد الناصر الاعدادية بنين بحى منشاة

ناصر، واسم مدرسة سكة الوايلي ليصبح مدرسة مصر الحديثة الرسمية لغات بحي حدائق القبة، كما تم اطلاق اسم طريق سوق السيارات على طريق المحاجر، واطلاق اسم الكاتب الصحفي محمود بكري على أحد شوارع حي المعصرة.

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة في جلسته المنعقدة صباح اليوم برئاسة الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على إطلاق اسم 3 يوليو على الكوبري الذي يتم تنفيذه على نهر النيل كامتداد لمحور حسب الله الكفراوي.

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، قرارًا بمنع قطع الأشجار بكافة أحياء العاصمة، أو التقليم الجائر لها نهائيا والرجوع لرأي اللجنة التي قام بتشكيلها فى حالة الحاجة لنقل أشجار ويكون ذلك تحت إشراف وزاره البيئة.

ووجه محافظ القاهرة رئيس هيئة نظافة وتجميل وانارة القاهرة بإقامة مشتل بكل حى، على أن يتم بيع الأشجار فيه بأسعار رمزية للمواطنين ليتمكنوا من زراعتها والعناية به.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات