الرئيسيةاخبار الاقباطمحافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني.. ويؤكد: نموذج لرجل دولة يعي كيفية...

محافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني.. ويؤكد: نموذج لرجل دولة يعي كيفية الحفاظ على الوطن

زار الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالمقر البابوي بالعباسية.

رافق المحافظ في زيارته اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، ومنى البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وأشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات المحافظة.

محافظ القاهرة يعرب عن سعادته بلقاء البابا تواضروس الثاني

وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته بلقاء البابا تواضروس الثاني، مؤكدًا حرصه على زيارة المقر البابوي في إطار الود والمحبة التي تربطه بقداسة البابا وإيمان الجميع بالعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة، وتعد وحدة شعبه هي الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها.

وأكد محافظ القاهرة على أن البابا تواضروس رجل وطني وستظل مقولته وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن نموذج لرجل دولة من الطراز الأول يعي كيفية الحفاظ على الوطن.

ومن جانبه رحب البابا تواضروس بمحافظ القاهرة، والوفد المرافق له، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعد المرة الأولى التي يزور فيها محافظ للقاهرة المقر البابوي عقب توليه المنصب، مهنئًا محافظ القاهرة بثقة القيادة السياسية ومتمنيًا له التوفيق في مهمته.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات