الرئيسيةاخبار مصرهتبدأ بكرة|الأرصاد تُعلن مفاجأة عن طقس الـ 24 ساعة المقبلة

هتبدأ بكرة|الأرصاد تُعلن مفاجأة عن طقس الـ 24 ساعة المقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، الإثنين، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، إن البلاد تشهد هذه الفترة ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة ومتوقع استمراره اليوم وغدًا، حيث تسجل العظمى اليوم 32 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن العظمى تسل لـ 38 و39 درجة مئوية على محافظات الصعيد في وقت الظهيرة، حيث تسود أجواء خريفية حارة خلال فترة النهار، بينما تسود أجواء معتدلة مع دخول فترة المساء.

وحذرت من وجود نسب لتساقط الامطار على فترات متقطعة، وستكون خفيفة، متابعًا: الشبورة المائية أصبحت كثيفة خلال الفترة الحالية، وتؤثر بشكل كبير على الرؤية المرورية، ولكنها تتلاشي مع أشعة الشمس.

وأوضحت أن البلاد ستتعرض إلى امتداد منخفض جوي غدًا الثلاثاء ، يعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة التي ستحجب جزءا من أشعة الشمس فتساهم في انخفاض درجات الحرارة خلال فترات الليل والنهار 4 درجات بجانب وجود نشاط في حركة الرياح، حيث تصل درجة الحرارة الكبرى في القاهرة إلى 29 درجة مئوية.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: هناك فرص لسقوط الأمطار على المناطق السياحية المطلة على البحر المتوسط ولن تؤثر على أعمال الأنشطة اليومية، مطالبًا المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الخريفية تجنبا لنزلات البرد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات