الرئيسيةاخبار مصرهل تطرح نقابة المهندسين وحدات سكنية لغير الأعضاء؟.. النقيب يجيب

هل تطرح نقابة المهندسين وحدات سكنية لغير الأعضاء؟.. النقيب يجيب

منذ إعلان نقابة المهندسين أنها تستعد لطرح وحدات سكنية جديدة خلال الشهر المقبل، ويهتم كثير من الناس بمعرفة تفاصيل أكثر عن الطرح والأسعار الذي من المقرر أن تعلنها النقابة الشهر المقبل، ويتساءل البعض حول هل يمكن أن تطرح نقابة المهندسين شقق لغير الأعضاء، وهل كل الشقق للأعضاء فقط؟، ويرصد الوطن في السطور التالية إجابة عن هذا السؤال.

شقق نقابة المهندسين

وأجاب طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في تصريحات خاصة لـ”الوطن” فيما يخص هل يمكن أن تطرح نقابة المهندسين شقق لغير الأعضاء، وهل كل الشقق للأعضاء فقط؟ قائلا إن الوحدات السكنية التي تعلن عنها نقابة المهندسين هي لأعضاء الجمعية العمومية فقط، حيث تقدم النقابة هذه الوحدات في إطار دورها الخدمي للمهندسين الأعضاء، وحتى الآن لا يوجد أي طرح لغير الأعضاء.

وحدات نقابة المهندسين

ولفت إلى أن النقابة سوف تطرح 300 وحدة سكنية خلال الشهر المقبل للأعضاء ضمن شقق نقابة المهندسين 2024 في عدد من المشروعات المختلفة في أكتوبر والعبور والقاهرة الجديدة، وسوف يتم فيها تقديم تسهيلات ومزايا كثيرة

لشباب المهندسين، ومن المقرر أن تعقد اللجنة المتخصصة اجتماعافي بداية شهر أغسطس لتقييم أسعار الوحدات السكنية، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالأسعار، ليتم بعدها الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالطرح الجديد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات