الرئيسيةاخبار مصروظائف وزارة العمل 2024 في المنيا برواتب مجزية.. 5183 فرصة بـ78 شركة

وظائف وزارة العمل 2024 في المنيا برواتب مجزية.. 5183 فرصة بـ78 شركة

أعلنت وزارة العمل عن فرص توظيف واسعة النطاق تستهدف الشباب الباحثين عن عمل في مختلف المحافظات، وعلى رأسها المنيا، في إطار سعي الوزارة لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب، وتلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة.

وظائف وزارة العمل 2024 في المنيا

وأطلقت وزارة العمل نشرة توظيف نصف شهرية تحتوي على آلاف الوظائف الشاغرة في شركات القطاع الخاص بـ15 محافظة، منها المنيا، بما في ذلك وظائف مخصصة لأصحاب الهمم، وتتنوع هذه الوظائف لتشمل مجالات عدة مثل التعليم، والمحاسبة، والهندسة، والتسويق، والإدارة، والخدمات، والصناعات المختلفة.

تأهيل شباب المنيا لسوق العمل

ودعا وزير العمل، محمد جبران، في بيان صحفي، الشباب إلى الاستفادة من هذه الفرص، مشيراً إلى أهمية التدريب المهني المجاني الذي تقدمه الوزارة لتأهيل الشباب لسوق العمل، كما شدد على ضرورة التزام الشركات بتطبيق الحد الأدنى للأجور وتوفير بيئة عمل آمنة.

وتلقت وزارة العمل طلبات من 78 شركة قطاع خاص في 15 محافظة منها المنيا لديها 5183 وظائف مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة «ذوي الهمم»، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة، وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

وأوضحت الوزارة، أن التقديم على هذه الفرص الجديدة مستمر حتى نهاية الشهر سبتمبر المُقبل، وذلك عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم في مدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات