الرئيسيةاخبار عاجلةوفاة الباحثة المصرية ريم حامد في فرنسا بعد منشورات لها عن تعرضها...

وفاة الباحثة المصرية ريم حامد في فرنسا بعد منشورات لها عن تعرضها للتهديد والمراقبة .. شقيقها : لا يوجد أي دليل جنائي حتى الآن

قال نادر حامد، شقيق ريم حامد طالبة الدكتوراه المتوفاة في فرنسا :” لا يوجد أي دليل جنائي حتى الآن على وفاة شقيقتي .

وكتب شقيق ريم حامد، عبر حسابه على فيسبوك :” السلام علیکم يا جماعة.. أنا نادر أخو ريم حامد.. بعد إذنكم محدش يتكلم عن أي تفاصيل ليها علاقة بالوفاة لأنه مفيش أي حاجة مؤكدة ولا أي دليل جنائي لحد دلوقتي.. الكلام المكتوب قد

يضر بحق ريم.. من فضلكم نركز بس إننا ندعيلها ونقرأ ليها قرآن وندعى لوالدتها عشان حالتها صعبة جدا.. أتمنى إن الناس لو فعلا مهتمة بريم الناس إننا نبطل نتكلم عن أشياء غير مؤكدة وقضية قيد التحقيق ونبطل نشير البوستات القديمة.

موضحا في منشور آخر له، أنه من المقرر إقامة العزاء من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، وذلك بعد إثارتها حالة من الجدل حول سبب وفاتها، إذ زاد الاهتمام بقضية وفاة ريم حامد على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وفاتها بعد منشورات لها تدل على خطر يحوم حولها في فرنسا.

وفيما يتعلق بوفاة ريم حامد بفرنسا، أكد السفير المصري بفرنسا علاء يوسف، خبر وفاة الباحثة المصرية ريم حامد، بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل أنها توفيت في ظروف غامضة في فرنسا.

وأوضح السفير المصري بفرنسا، في تصريح لـ القاهرة 24، أن السفارة المصرية تتابع التحقيقات التي تجريها السلطات الفرنسية حول واقعة وفاة الباحثة ريم حامد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات