أخبار مصر

وفاة رجل الاعمال منصور الجمال بعد صراع مع المرض

توفي منذ قليل رجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيزة للتنمية العقارية، على خلفية تدهور صحته في الايام القليلة الماضية، حيث شعر رجل الاعمال بأعراض مرض الانفلونزا وعند توقيع الكشف الطبي وإجراء التحاليل المعملية تبين إصابته بالتهاب رئوى حاد، حيث تم على الفور وضعه على جهاز التنفس الصناعي، إلا أن حالته تدهورت فى الاونة الأخيرة إلى أن وافته المنية.

من هو رجل الاعمال منصور الجمال الذي وافته المنية

وفاة رجل الاعمال منصور الجمال بعد صراع مع المرض 1

عمل الجمال في بداية حياته عند تخرجه من كلية الحقوق دبلوماسياً في جامعة الدول العربية بالقاهرة، وظل يعمل بها إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثه، ثم تحول بعد ذلك إلى عالم التجارة والمال، حيث يمتلك رجل الاعمال منصور الجمال العديد من المشروعات في مصر وعدد من دول العالم.

ومنصور الجمال هو عم خديجة الجمال زوجة السيد جمال مبارك نجل الرئيس الاسبق محمد حستي مبارك، ويمتلك منصور الجمال مجموعة الجلالة للتنمية العقارية التي تقوم حالياً بإنشاء مشروع نيو جيزة، وعدد من المشروعات الأخرى في الساحل الشمالي والعين السخنة. تزوج ثلاث مرات كان أخرها هي الفنانة ليلي علوي وذلك عام 2007 ثم انفصل عنها عام 2015.

وأسس الجمال الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية في بلجيكا، وذلك بعد أن حصوله على الموافقة من الحكومة البلجيكية، كما أنه من أوائل المسئولين الذين قاموا بوضع قواعد الحوار العربي الأوروبي.

هذا الخبر منقول من: مصر فايف

زر الذهاب إلى الأعلى