الرئيسيةاخبار عاجلة«وقع على مرتين».. التفاصيل الكاملة لحادث تصادم 34 سيارة على «الدائري»

«وقع على مرتين».. التفاصيل الكاملة لحادث تصادم 34 سيارة على «الدائري»

«الحادث وقع على مرتين»، هذا ما توصلت إليه تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، حول سبب تصادم 34 سيارة ما بين «ملاكي» و«نقل» أعلى الطريق الدائري بالقرب من ميدان الرماية في الجيزة، فجر اليوم الأربعاء، والذي أسفر عن إصابة 24 شخصًا بينهم حالة خطرة.

التفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري

حسب التحريات، فإن سائق «تريلا» كان يسير بسرعة جنونية، ولم يستطع كبح جماح «الفرامل» فاصطدم بعدد من السيارات، وفي تلك الأثناء حضر 3 سائقين نقل أحدهم كان يُحمل سيارته بالرمال فاصطدموا بسيارات أخرى.

ألقى القبض على السائقين الـ4 المتسببين في حادث الرماية، وأحيلوا إلى النيابة العامة التي طلبت عرضهم على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائهم وتحليلها لبيان تعاطيهم مواد مخدرة من عدمه، إذ وردت سلبية، وفق لمصادر مسؤولة.

بمعاينة مكان الحادث، تبين تهشم السيارات المتحفظ عليها على طريق جانبي لحين رفعها من المكان، عقب انتهاء خبير هندسي من فحصها لبيان سبب التصادم وكيفية وقوعه وسلامة «الفرامل» بالسيارات من عدمه.

فريق من النيابة انتقل إلى موقع الحادث، وطلب التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيطه إن وجدت، كما انتقل آخر إلى مستشفيي الهرم والشيخ زايد التخصصي لسماع إفادة المصابين.

خسائر فادحة

إلى ذلك، أبدى أصحاب السيارات حسرتهم على ما تكبدوه من خسائر، متسائلين: «مين اللي هيعوضنا خسرتنا الفادحة؟».

البداية، كانت بتلقي أجهزة الأمن بلاغًا بوقوع حادث ووجود مصابين على الطريق الدائري بالقرب من ميدان الرماية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان البلاغ رفقة قوات الشرطة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات