الرئيسيةاخبار عاجلةياوجع القلب، تشييع جثامين أب وزوجته و3 من أبنائهما ضحايا حادث الطريق...

ياوجع القلب، تشييع جثامين أب وزوجته و3 من أبنائهما ضحايا حادث الطريق الإقليمي (فيديو)

شيع المئات من قرية حمادة بأولاد صقر شرقية، جثامين أسرة كاملة أب وأم وأبنائهم الثلاثة ضحية حادث الطريق الإقليمي قرب مدينة بدر بالقاهرة.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، لحظة تشييع جثمان الأسرة في موكب جنائزي مهيب من مسجد السلام بقرية اولاد حمادة.

Posted by محمد بكر on Monday, July 15, 2024

وأسماء الضحايا هم ابراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي ونجليه أحمد واسر ابراهيم الغوابي، وابنته ملك وزوجته دينا مغازي.

الآن .. تشييع جثامين أسرة كاملة من قرية حماده _ أولاد صقر _ الشرقية ( أب وأم وأبنائهم الثلاثة ) ضحية حادث سير ع الطريق الإقليمي قرب مدينة بدر _ القاهرة .. نحتسبهم عند الله شهداء .. مسجد الترعة.

قرية حماده.

أولاد صقر.

الشرقية .. #على_الوزيرPosted by على الوزير on Monday, July 15, 2024

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، بعد مصرع أسرة كاملة (الزوج الزوجة و2 من أبنائهم) بطريق “الروبيكي – بدر” على أطراف مدينة العاشر من رمضان.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت إخطارا بورود إشارة من المستشفى بوصول كلا من:-ابراهيم احمد عبد الفتاح42 سنة وزوجته”دينا مغازى محمود محمد صالح”41 سنة ونجلهما أسر13 سنة وابنتها ملك 9 سنوات وجميعهم مقيمون قرية حمادة مركز اولاد صقر، جثث هامدة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابتهم التي أودت بحياتهم إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي يستقلونها بطريق مدينة بدر وجرى نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية وقوعه.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات