الإثنين , 16 يوليو 2018

4 وعود قطعها السيسي للشعب في مؤتمر الشباب.. تعرف عليهم

انعكس حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاهتمام بقضايا وملفات المواطن المصري، في تصريحاته التي تضمنت وعودًا تعيد الأمل إلى الشعب، خلال المؤتمر الوطني الخامس للشباب، والذي عقد مساء اليوم الأربعاء.
 
وأخمد “السيسي” خلال المؤتمر، مخاوف مواطنيه من الأزمات التي تشهدها البلاد، من خلال حرصه على توجيه رسائل داعمة للشباب مستقبل الوطن، وعبر الوعود التي قطعها للمواطنين، والتي وعد بتحقيقها خلال فترة زمنية محددة.
 
وترصد “الفجر” في هذا الصدد، أبرز الوعود التي قطعها الرئيس “السيسي” لحل مشاكل الشباب وشكاوي الشعب، خلال السطور التالية.
 
إجراءات لتخفيض الأسعار
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن جهود الحكومة لتخفيض الأسعار، عن طريق حجم المنافذ الموجودة لبيع السلع، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي، لتقليل تداعياته وتأثيراته السلبية على المواطنين.
 
وأشار “السيسي” إلى أن هناك إجراءات من الدولة لزيادة حجم المعروض من الخضراوات، سعيًا لتنظيم حركة الأسعار في السوق، حتى لا تشكل عبئًا على المواطنين، لافتًا إلى أن أسعارها بالرغم من ذلك لم تكن بقيمتها الحقيقية.
 
لن يكون هناك مواطن سقف منزله بوص
داعب الرئيس خلال جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر، اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، حيث طالبه بتوضيح الجهود المبذولة لحل مشاكل أهالي القرى في المحافظات، قائلًا له: “ياسيادة اللواء طمنهم على الجهد المبذول”.
 
واستجاب اللواء “شعبان” لطلب “السيسي” حيث علق قائلًا: “تبرعات المصريين ورجال الأعمال والمؤسسات ارتفعت لـ300%آخر2018 لن يكون هناك مصري في أي قرية أو نجع قاعد والسقف بتاعه بوص زي ما كان من 20سنة”.
 
انتهاء المشروعات خلال عامين
طمأن الرئيس “السيسي” المواطنين المتسائلين عن مشروعات الدولة التي لم تنتهي حتى الآن، حيث أكد أن الكثير من المشروعات التي بدأت خلال السنوات الأربع الماضية، سيتم الانتهاء منها خلال العامين القادمين، وسيكون لها تأثير مباشر على المصرين.
 
 تشغيل الشباب
أكد الرئيس، خلال المؤتمر، إنه إذا تم الانتهاء من مشروع المليون ونصف فدام، بالإضافة إلى مليون فدان أخرى، خلال الأعوام 2018 و2019 و2020، هذا يعني أنه سيتم تشغيل 1.25 مليون شخصًا، مضيفًا:”والصوبة الزراعية على الفدان تشغل من 2إلى3 أشخاص، أي الـ 100 ألف صوبة تشغل من200 إلى300 ألف شخص.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

8 مشاهد ترصد لغز قضية أطفال المريوطية.. وبائع مشروبات فك طلاسم الجريمة

العودة الى الرئيسية منذ 22 ثانيه July 16, 2018, 12:48 am جهل، فقر، إهمال، خوف …

Loading...