5 سنوات مشددة لمالك عقار جرجا بتهمة التزوير

5 سنوات مشددة لمالك عقار جرجا بتهمة التزوير

محتويات الموضوع

5 سنوات مشددة لمالك عقار جرجا بتهمة التزوير. حيث أن محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء، وتم ذلك تحت رئاسة المستشار جمال فزاع وهذا مع عضوية المستشارين محمد داود ومحمد ابو القاسم، بالإضافة إلى محمد علي ابو بكر عضو النيابة العامة وأيضًا حضور أمانة سر عبد الرحمن وحسن.

5 سنوات مشددة لمالك عقار جرجا بتهمة التزوير

مدة عقوبة مالك برج جرجا

حيث قامت محكمة جنايات سوهاج بالحكم على مالك برج جرجا الذي تم إزالته ومسئول الأملاك وذلك في قضية التزوير رقم 5279 لسنة 2019 جنايات جرجا، حيث تمت معاقبته بالسجن خمس سنوات مشددة.

تفاصيل الواقعة

حيث تعود أحداث الواقعة إلى عام 2019 وذلك بعد أن قامت النيابة العامة بتوجيه المتهم الثاني الذي قام بالتزوير في محرر رسمي خاص بإدارة الأملاك مع علمه بالتزوير، ويشير المحرر المزور إلى أن العقار الذي يملكه المتهم الثاني يقع في داخل الكتلة السكنية والحيز العمراني.

حيث أن مساعد الوزير مدير أمن سوهاج اللواء الدكتور حسن محمود قد قام بتلقي بلاغ من مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء عبدالحميد ابو موسى، بأن إحدى المأموريات قد قامت بإلقاء القبض على صاحب برج جرجا وذلك أثناء تواجده في محافظة الإسكندرية، ولقد تم إلقاء القبض على المتهم مع التنسيق مع مديرية أمن الأسكندرية.

5 سنوات مشددة لمالك عقار جرجا بتهمة التزوير

ما أثبتته تحريات المباحث

حيث أن التحريات قامت بإثبات اشتراك المتهم الثاني مع المتهم الأول عن طريق المساعدة والاتفاق على ارتكاب جريمة التزوير وذلك عن طريق إمداده بالبيانات الخاصة بالعقار المملوك، وقاما بتقديم الأوراق إلى هيئة الطرق والكباري بالرغم من علمهم بأن الأوراق مزورة.

معلومات عن عقار جرجا المخالف

حيث أن عقار جرجا المخالف قد تم إنشائه في عام 2011، وتقدر مساحة عقار جرجا المخالف بحوالي 435 متر مربع، بينما تكون مساحته في الطوابق العليا حوالي 520 متر مربع، وهذه المساحة الزائدة نتيجة البروز، بينما يبلغ ارتفاع برج جرجا 11 طابق.

5 سنوات مشددة لمالك عقار جرجا بتهمة التزوير

حيث أن برج جرجا المخالف يشتمل على وحدات سكنية وإدارية غير مأهولة بالسكان وكذلك يشتمل على محال تجارية، ولقد قام برج جرجا بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More