الرئيسيةاخبار عاجلةقرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة شكر إلى الدكتور وليد دعبس، مالك ورئيس نادي مودرن سبورت، بعد إعلان الأخير أن النادي ملتزم بعقد الراحل أحمد رفعت لمدة 4 سنوات.

بعد وفاته.. مودرن سبورت يصرف عقد أحمد رفعت 4 سنوات

وقال أحمد شوبير في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «في وسط حالة الألم والحزن الشديد على وفاة اللاعب الموهوب أحمد رفعت رحمه الله يخرج علينا شخص نبيل شديد الاحترام ليعُلن أن عقد اللاعب مع النادي 4 سنوات والنادي ملتزم تماما بالعقد حتي نهايته».

وأتم شوبير: «شكرا الدكتور وليد دعبس مالك ورئيس نادي مودرن سبورت».

وفاة أحمد رفعت

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق، وذلك بعد صراع مع المرض على خلفية الأزمة الصحية الشهيرة التي مر بها اللاعب.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله

وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات