الرئيسيةاخبار مصرشاومينج يترجى طلاب الثانوية العامة: الوقت بيعدي ابعتولي الامتحان بسرعة

شاومينج يترجى طلاب الثانوية العامة: الوقت بيعدي ابعتولي الامتحان بسرعة

تقوم الآن جروبات شاومينج للغش عبر تليجرام بنشر رسائل تترجى فيها طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة علمي رياضة لتصوير امتحان التفاضل والتكامل وارساله الى تليجرام لبدء عملية الغش الالكتروني المعتادة.

حيث لاحظ شاومينج تأخر طلاب الثانوية العامة 2024 اليوم في الاستجابة لدعواته التحريضية الخاصة بتصوير امتحان التفاضل التكامل ، رغم مرور نصف ساعة من بدء الامتحان الذي لا يتعدى زمنه ساعتين فقط. .

وكتب شاومينج مترجيا طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة علمي رياضة : الوقت بيعدي فين علمي رياضة ؟ .. واحد ييصور التفاضل والتكامل !

وقد برر منذ قليل أدمن جروبات شاومينج عبر تليجرام تأخرها في نشر صور أسئلة امتحان التفاضل والتكامل الذي يؤديه الان طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة علمي رياضة ، قائلا : مستني واحد يصور امتحان التفاضل والتكامل على السريع.

وكانت قد بدأت من قبل التاسعة صباحا ، جروبات شاومينج للغش على تليجرام ، في بث رسائلها التحريضية المعتادة لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة الذين يستعدون لبدء امتحان التفاضل والتكامل في التاسعة صباحا.

حيث نشرت جروبات شاومينج للغش على تليجرام رسالة نصها : أي حد يصور الامتحان بيكون اول حد يوصلوه الإجابة على الخاص .. صور الامتحان وابعته

ومن جانبها حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، طلاب الثانوية العامة علمي رياضة من الانسياق وراء الدعوات والرسائل التحريضية التي تبثها جروبات شاومينج وأعوانه على تليجرام او فيس بوك ، مؤكدة أن غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم قادرة على ضبط جميع محاولات تصوير الامتحان خلال دقائق قليلة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بعد ضبط مصوري امتحانات الثانوية العامة وكذلك ضبط الغشاشين ، يتم التحفظ على أجهزة الهواتف و وسائل الغش المستخدمة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين ، حيث تطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

ويؤدي الآن طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة علمي رياضة امتحان التفاضل والتكامل في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية .

وقد حدد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 ، زمن امتحان التفاضل والتكامل لطلاب علمي رياضة في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بمدة ساعتين فقط ، من 9 صباحا حتى 11 صباحا

كما يؤدي الآن طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ، وفقا لـ جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 الخاص بهم ، الامتحان فى الفترة الأولى في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، والذي يستمر أيضا من 9 صباحا لـ 11 صباحا

ويؤد الآن أيضاً طلاب مدارس المكفوفين ، بحسب جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 الخاص بهم ، الامتحان فى مادة التاريخ (ورقة أولى) ، والذي يستمر من 9 صباحا لـ 12 ظهراً .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات