الرئيسيةاخبار مصرمدرس فرنساوي يُثير ضجة بإعلان ترويجي.. وعادل شكل: طلبة الثانوية طلبوني بالاسم

مدرس فرنساوي يُثير ضجة بإعلان ترويجي.. وعادل شكل: طلبة الثانوية طلبوني بالاسم

أثار إعلان طرحه معلم مادة لغة فرنسية على صفحته على موقع فيسبوك، حفيظة عدد كبير من متابعي السوشيال ميديا، الذين هاجموا فكرة الترويج العلني للدروس الخصوصية دون خوف من الأجهزة الرقابية التي تجرم هذا العمل، كما انتقدوا فكرة الإعلان الذي يشبه الإعلانات التليفزيونية، ويشارك فيه عادل شكل، البلوجر الشهير وأكبر مشجعي نادي الاتحاد السكندري.

يبدأ الإعلان بمشهد تمثيلي داخل ورشة ميكانيكي سيارات بين شخصين أحدهما يجيد اللغة الفرنسية بطلاقة لأنه درس لدى المدرس صاحب الإعلان الترويجي، قبل أن يظهر شكل على دراجة بخارية ناطقًا بعض الحروف والكلمات بطريقة خاطئة، دفعت مدرس اللغة الفرنسية إلى الخروج من الورشة، قائلًا في ختام الإعلان معانا هتتعلم وتتفوق وتقفل الفرنساوي.

نشر عادل شكل الإعلان على صفحته على موقع فيسبوك، وكتب: الحمد لله رب العالمين.. نجاح كبير لإعلان مسيو هاني، لأنه تعب وصرف كتير على الإعلان، ونشر فيديو آخر لكواليس الإعلان من أمام

ورشة الميكانيكا، ونشر مدرس اللغة الفرنسية فيديو الإعلان على صفحته، وكتب أحد طلابه منتقدا فكرة الإعلان: هدف رائع ولكن في مرمانا يا مسيو، يعني أقفل فرنساوي عشان ينتهي بيا

المطاف بورشة ميكانيكا ويبقى زبايني عادل شكل، يعني حتى مش مركز معتمد، وكتب أحد مستخدمي موقع فيسبوك: أنا مش متخيل إن ده إعلان لمدرس ثانوي، وكتب آخر: هو بيكسب قد إيه عشان يعمل إعلان كدا.

أوضح عادل شكل أنه قدم هذا الإعلان حبًا في طلبة الثانوية العامة، الذين نظموا استفتاء على جروباتهم وطلبوا منه شخصيًا تقديم هذا الإعلان نظرًا لكونه تريند مصر الأول- حسب قوله-، وأوضح شكل أنه لم يتردد عندما اتصل به المدرس، فسافر من الإسكندرية إلى شبرا لتصوير الإعلان مجانًا، كنوع من رد الجميل لجمهوره من طلبة الثانوية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وأضاف شكل لـالمصري اليوم أن هذا الإعلان ليس الأول من نوعه، حيث سبق أن قدم عددًا من الإعلانات التي حققت نجاحًا كبيرًا وأصبحت تريند بفضل الله. وأشار: بفضل الله، أصبح الإعلان تريند في مصر، وتلقيت اتصالات من عدد كبير من الأصدقاء والأقارب يشيدون بالإعلان، الذي أصبح حديث الجميع في كل المحافظات، وليس فقط في الإسكندرية.

وأكد حبه للغة الفرنسية، مشيرًا إلى أنه يتحدث ببعض مفرداتها، وأن هذا الإعلان سيكون بداية لسلسلة من الإعلانات التي سيقدمها لجمهوره من طلبة الثانوية العامة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات