الرئيسيةاخبار الاقباطالمتهم بقتل الخواجة حسنى الخناجرى للمحكمة: "بلاش تعدمونى يا بيه عندى 6...

المتهم بقتل الخواجة حسنى الخناجرى للمحكمة: "بلاش تعدمونى يا بيه عندى 6 عيال"

تواصل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”مقتل جواهرجي بولاق أبوالعلا”.

وسألت المحكمة المتهم الرئيسي عن ارتكابه الواقعة أو عن وجود خلافات بينه والمجني عليه ليرد المتهم: “مكنش قصدي أقتله، أيوه كان في بينا خلافات.. والمسروقات دي معرفش عنها حاجة، وأنا عندي 6 عيال بربيهم يا بيه بلاش تعدموني”، ونفى باقي المتهمين علمهم عن القضية.

أمر الإحالة

جاء في أمر إحالة المتهمين في قضية جواهرجي بولاق أبوالعلا، تتهم نيابة وسط القاهرة الكلية كلًا من محمد حسن ومي ممدوح وفادية حسن ومدحت حمادة وحسن صبري، لأنهم بتاريخ 26 و27 فبراير 2024

بدائرة قسم بولاق أبوالعلا في القاهرة، قام المتهم الأول بقتل المجني عليه جواهرجي بولاق أبوالعلا حسني عدلي الخناجري عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيّت النية على

ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض سكينًا، ونفاذًا لمخططه انفرد به تحايلًا، وما إن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه برأسه وطعنًا بصدره محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وارتكبت جريمة قتل جواهرجي بولاق أبوالعلا بقصد ارتكاب جنحة أخرى إذ إنه في ذات المكان والزمان سرق المشغولات الذهبية المبينة وصفًا بالتحقيقات المملوكة للمجني عليه جواهرجي بولاق أبوالعلا حسني الخناجري، على النحو المبين، وتلتها جناية أخرى إذ إنه في ذات المكان، أحرز بقصد التعاطي جوهرًا من مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وأحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض سكينًا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات