الرئيسيةاخبار الاقباطالمهندس العالمى هاني عازر يزور كنيسة السيدة العذراء مريم بالفجالة

المهندس العالمى هاني عازر يزور كنيسة السيدة العذراء مريم بالفجالة

قام المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات الهندسية وزوجته، بزيارة شخصية لكنيسة السيدة العذراء مريم بالفجالة ، وهو المهندس العالمى الذى أشرف على بناء أكبر محطة قطار في العالم، والذى لُقب بـ ” أمنحوتب الفراعنة “.

وكان في استقبال المهندس هاني عازر وزوجته بالكنيسة، أبينا الحبيب القمص يوحنا حبيب راعى الكنيسة وبعض أعضاء مجلس الكنيسة واللجنة الهندسية.

من جانبه، أوضح القمص يوحنا حبيب لـ “وطنى” أن زيادة المهندس هاني عازر وزوجته لكنيسة السيدة العذراء مريم الفجالة، جاءت فى ضوء زيارته لمصر، حيث تابع أعمال التجديد والتطوير المهندسى والمعمارى الذى تقوم به الكنيسة بأيدى أبنائها المهدسين مع الإستعانة بالخبرات الهندسية والمعمارية والكتنولوجية المختلفة فى مجال الديكور والإضاءة والصوتيات.

وذكر أبونا أيوحنا حبيب، أن المهندس هاني عازر وزوجته أبدو أعجابهم بمدى أعمال التطوير والتحسين – ما بين القديم والحديث – الذى تم بالكنيسة.

وأوضح قدُس أبونا القمص يوحنا حبيب، أن أعمال التطوير التى تقوم بها الكنيسة، قد شارفت على الإنتهاء بعد أن أستغرق العمل سنة تقريباً، وسيتم صلاة أول قداس – بعد أعمال التجديد والتطوير التى تكلفت الملايين – خلال فترة صوم القديسة العذراء مريم.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات