الرئيسيةاخبار الاقباطالسابع مكرر علمي علوم: نفسي أكون جراح زي الدكتور مجدي يعقوب

السابع مكرر علمي علوم: نفسي أكون جراح زي الدكتور مجدي يعقوب

أكد فلوباتير شنودة الحاصل على المركز السابع مكرر في الثانوية العامة ، أنه كان يتوقع تحقيق إحدى المراكز العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، نظرًا لاجتهاده المتواصل طوال العام الدراسي، وكشف أنه كان يذاكر بمتوسط 7 ساعات يوميًا، مؤكدًا أن تفوقه لم يقتصر على الشهادة الثانوية فحسب، بل كان الأول على مدرسته في الصفين الأول والثاني الثانوي.

إلى جانب تفوقه الأكاديمي، أوضح فلوباتير أنه كان يمارس هواياته المفضلة مع أصدقائه، كلعب كرة القدم، بالإضافة إلى حبه للقراءة والاطلاع. وأشار إلى أنه سيلتحق بكلية الطب، متخصصًا في قسم الجراحة، تحقيقًا لحلمه بأن يصبح طبيبًا مثل قدوته الدكتور مجدي يعقوب، من أجل مساعدة المحتاجين.

وتأتي إنجازات فلوباتير في إطار حصول محافظة البحيرة على مركزين في العشر الأوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة هذا العام، حيث حقق الطالب محمد أحمد داود المركز الثاني مكرر في الشعبة العلمية الرياضية.

ويتيح موقع بصراحة الإخباري، نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، بعد أن اعتمدها محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ عُقدت الامتحانات ورقياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، بالتنسيق الكامل مع جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال الدخول على الرابط من هنــــــــا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات