الرئيسيةاخبار الاقباطالسابع مكرر علمي علوم.. قصة نجاح فلوباتير سعيد شنودة في الثانوية العامة...

السابع مكرر علمي علوم.. قصة نجاح فلوباتير سعيد شنودة في الثانوية العامة 2024

خطف الطالب فلوباتير سعيد يعقوب شنودة الأنظار بتحقيقه المركز السابع مكرر علمي علوم على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة لعام 2024، بمجموع يبلغ 402 درجة، من مدرسة الدلنجات الثانوية بنين.

وقال شنودة، في تصريحات لـ ” البوابة نيوز”، إنه توقع حصوله على مركز بين العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في مرحلة الثانوية العامة، مؤكدًا أنه كان يستثمر وقته بحكمة، حيث كان يمارس هواياته بلعب كرة القدم، قائلًا:” كنت أذاكر بمعدل 7 ساعات يوميًا، ومذاكرة الدروس بانتظام منذ بداية العام الدراسي”.

ويطمح شنودة، في الالتحاق بكلية الطب والتخصص في قسم الجراحة، مستلهمًا من قدوته العظيمة الدكتور مجدي يعقوب.

وحصد اثنان من أبناء محافظة البحيرة، على مركزين من ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة هذا العام، وهما الطالبين محمد أحمد محمد داود وفلوباتير سعيد يعقوب شنودة.

اعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، بنسبة نجاح بلغت 81.3 %؜.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الثانوية العامة دور أول 2024، بحضور الوزير محمد عبداللطيف وقيادات الوزارة وبعض مديري المديريات التعليمية.

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر ظهر الغد، بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، كافة التفاصيل المتعلقة بمراحل الامتحانات وصولا باعتماد النتيجة وما جرى مع الطلاب المضبوطين بالغش.

كما سيتم تحديد موعد وإجراءات التظلمات على النتيجة، وموعد امتحانات الدور الثاني.

كما تعلن الوزارة شرائح ونسب النجاح في المجاميع العليا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات