الرئيسيةاخبار عاجلة6 ملايين متضرر.. نداء عاجل من أحمد موسى للحكومة

6 ملايين متضرر.. نداء عاجل من أحمد موسى للحكومة

وجه الإعلامي أحمد موسى، نداء للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن قرار مجلس الوزراء بغلق المحال في العاشرة مساء، مشيرا إلى أن أصحاب المحال لديهم أزمة من هذا القرار لانه يسبب خسائر كبيرة.

نداء عاجل من أحمد موسى للحكومة

أضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن قرار غلق المحال التجارية يسبب خسائر كثيرة لأصحاب المحال، متابعا أنه لا يوجد رقم دقيق عن حجم الخسائر بعد قرار غلق المحال الساعة 10:00 مساء.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن حجم الخسائر لقرار إغلاق المحال الساعة 10:00 مساء أثر على 6 ملايين محل، مطالبا بإغلاق المحال الساعة 12 ليلا وفتح المحال الساعة 12 ظهرا، مشيرًا إلى أن هناك بدائل كثيرة يمكن استخدامها بدلا من غلق المحلات الساعة 10 مساء.

ولفت إلى أن هذا القرار تسبب في خسائر كبيرة، حيث يؤثر سلبًا على مصدر دخل العديد من الأسر ويضع أصحاب المحال في أزمة مع دفع الإيجارات، مؤكدًا أن القرار ليس نهائيًا ويجب إعادة النظر فيه.

وقال «القرار الذي اتخذ ليس قراءنًا، ويجب على اللجنة المعنية مراجعة القرار من جديد، ربما يجب تعديل توقيت إغلاق المحال إلى وقت لاحق، مثل 12 أو 1 صباحا بدلًا من الساعة 10».

وأضاف أن رئيس الوزراء يهتم بمصلحة المواطن بصورة عامة، كما أن هناك بدائل غير إغلاق المحال في الساعة العاشرة مساءً، يمكن اعتمادها، مستطردًا «ملايين المواطنين يعانون من هذه الأزمة، مينفعش تكون الدنيا ضلمة من الساعة 10، وسط البلد مضلة من بعد العشاء».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات