الرئيسيةاخبار مصربالطبل والمزمار، المدارس الدولية تبدأ عامها الدراسي بزفة بلدي للطلبة (فيديو)

بالطبل والمزمار، المدارس الدولية تبدأ عامها الدراسي بزفة بلدي للطلبة (فيديو)

أول يوم دراسة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأول يوم دراسة بالمدارس الدولية، التي بدأت اليوم، ومنها المدرسة الأمريكية الدولية، التي يظهر فيها حشود الطلاب، الذين استقبلوا أول يوم لدخول المدارس الدولية بالطبل والمزمار.

طلبة المدارس الدولية يبدأون عامهم الدراسي بالمزمار البلدي

ويظهر الفيديو حشود طلبة المدرسة الأمريكية الدولية، وهو يتوجهون إلى مدارسهم، في اليوم الأول للدراسة، بالطبل والمزمار البلدي، وكان هناك حشود من الطلبة وأولياء الأمور، الذين ظهروا وهو يلتقطون الصور ومقاطع الفيديو للطلبة، الذين أخذوا في التصفيق والرقص على نغمة المزمار البلدي.

كما يظهر الطلبة وهم يتوجهون للبوابة 4، حيث يتم استقبالهم من قبل المدرسة الأمريكية الدولية، وأخذوا في الانخراط في الغناء والرقص، استقبالًا لأول يوم في عامهم الدراسي الجديد 2024/2025.

زفة بلدي لطبة المدارس الدولية

أثار مقطع الفيديو جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت الإعلامية داليا أبو عمر قائلة: “في مدرسه AIS الولاد دخلو النهارده أول يوم وجايبين زفه بلدي توصلهم لحد الباب… أول مره أشوف ولاد فرحانين برجوع المدارس.. أو ممكن الأهالي اللي فرحانين”

وقال البلوجر أحمد أوبيوم: “دي دخول seniors المتوقع تخرجهم السنة دي احتفال بآخر “أول يوم” مدرسة.. بكرة AIS زايد عاملين حاجة برضه”

ورد الناشط أحمد المهدي فقال: “المدارس الأهليه الغاليه جدا شكلها تفرح.. مدارس للاغنياء فقط”

وقالت الناشطة ليزا “ده نتيجة طبيعية أن التعليم أصبح بارتي علي رأي البعض… أنا لا اقصد أحد بعينه ولكن أصبحنا نتباهي بكل غريب وعجيب.. أما عن الأهالي ممكن يكونوا فرحانين ده كان زمان لما مكنش في سبليرز… هل الجيل الحالي سيكون جيل ناجح بمحهوده”

المدارس الدولية تبدأ عامها الدراسي اليوم

جدير بالذكر أن الدراسة بالمدارس الدولية بدأت اليوم في مصر، حيث بدأ، اليوم الأحد، أول يوم دراسي في العام الدراسي الجديد 2024/2025، بالمدارس الدولية التى تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة والمدارس الدولية الحكومية lPS، ومدارس النيل المصرية الدولية.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أهمية النشيد الوطني وتحية العلم والتزام بالمدارس بتحقيق الانضباط وأيضا الالتزام بلائحة المصروفات الدراسية والزى المدرسى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن موعد بداية العام الدراسي الجديد في المدارس الحكومية والخاصة، كما هو معلن بالخريطة الزمنية، حيث تبدأ الدراسة يوم السبت االموافق 21 أغسطس، وتستمر الدراسة بالعام الجديد حتى يوم الخميس الموافق 5 يونيو.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات