الرئيسيةاخبار مصردبروا احتياجاتكم.. قطع المياه 3 أيام متواصلة بالقاهرة (المناطق)

دبروا احتياجاتكم.. قطع المياه 3 أيام متواصلة بالقاهرة (المناطق)

أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن قطع المياه في بعض مناطق المدينة خلال الفترة من مساء يوم السبت 14 سبتمبر إلى مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب.

قطع المياه

وأكد الغيطي، بحسب منشور على الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، «ضرورة رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى خلال هذه الأيام». وأوضح أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتخفيف تأثير قطع المياه، بما في ذلك توفير سيارات مياه لجميع المناطق المتأثرة على مدار الساعة. كما تم تكليف نواب ومعاوني رئيس الجهاز بالتعامل السريع مع شكاوى السكان واتصالاتهم.

ما سبب انقطاع الماء؟

وتفقد الغيطي محطات روافع المياه التي لن تتأثر بالأعمال لضمان جاهزيتها، وأكد ضرورة تواجد سيارات مياه محددة في كمبوندات دار مصر في الفرنفل والأندلس وكمبوند جنة.

ماذا تفعل عند انقطاع المياه؟

كما سيتم توجيه باقي سيارات المياه بناءً على احتياجات السكان عبر غرفة العمليات، التي ستنسق مع مختلف الجهات للتعامل مع أي طارئ.

واختتم الغيطي الجولة بتفقد أعمال إحلال وتجديد خطي المياه المرشحة بمدخل المدينة، بحضور المهندس جمال فهمي، نائب رئيس الجهاز لإدارة المرافق والتشغيل والصيانة.

ما هو الخط الساخن للمياه؟

رقم الخط الساخن: 125 وعبر خدمة الواتس آب على الرقم 01206665125.

رفع حالة الطوارئ بمدينة القاهرة الجديدة 👇

Posted by ‎جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة New Cairo city‎ on Thursday, September 12, 2024

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات